نجح فريق طلائع الجيش في التأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر وذلك بعد الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة 3-1 بعد اللجو

الاهلي,بيراميدز,طلائع الجيش,الزمالك,كأس مصر,جون أنطوي

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طلائع الجيش يتأهل لنصف نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز

الجيش وبيراميدز
الجيش وبيراميدز

نجح فريق طلائع الجيش في التأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر وذلك بعد الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة 3-1 بعد اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.



وانتهت جميع أشواط المباراة الأساسية والأشواط الإضافية بين طلائع الجيش و بيراميدز، بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى أقيمت على ستاد "بتروسبورت"، في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

واحتكم الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية والتي حسمت تأهل الجيش إلى مباراة النصف نهائي كأس مصر بنتيجة 3-1 على حساب بيراميدز.

وأهدر جون أنطوي أول ركلة لبيراميدز، بعدما تمكن محمد بسام من التصدي للكرة التي لعبها الغاني في منتصف المرمى، قبل أن يقوم حارس الجيش بالتصدي للركلة الثالث أيضًا من جانب بيراميدز والتي تولى تسديدها علي جبر، قبل أن يتصدى للركلة الرابعة من محمود حمادة، لتنتهي ركلات الترجيح 3-1.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالى.. حراسة المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق، خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إبراهيم حسن - محمد فتحي - إسلام عيسي، خط الهجوم: دودو الجباس

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - عمر جابر - محمد حمدي - محمود حمادة - جون انطوي - محمد عطوة - رجب بكار.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى.. محمد بسام، على الفيل، خالد سرحان، ناصر منسى، كريم طارق، أحمد سمير، محمد ناصف، مهند مصطفى، أحمد السيد، فرانك ستيفن، عمار حمدى.

وبذلك تأهل طلائع الجيش إلى دور نصف نهائي كأس مصر، في انتظار الفائز من مباراة الزمالك ونادي مصر.

كان الطلائع قد تأهل لهذا الدورعقب تخطيه عقبة مصر المقاصة بهدف دون رد سجله كيفين موهيرى فى 17 فبراير 2020 ، بينما تخطى بيراميدز منافسه الاسماعيلى بهدف دون رد سجله جون أنطوى في 21 فبراير الماضى على ستاد الإسكندرية.