عبرت انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن سعادتها بوجودها في معرض تراثنا.. المزيد

السيسي,انتصار السيسي,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,تراثنا,معرض تراثنا

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 09:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انتصار السيسي: سعدت بوجودي في معرض تراثنا للحرف اليدوية

انتصار السيسي
انتصار السيسي

أعربت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عن سعادتها بوجودها في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، الذي يعبر عن ميراثنا الحضاري وأصالة الشخصية المصرية وتفردها بين جميع شخصيات بلدان العالم.



وكتبت قرينة الرئيس، عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "سعدت اليوم بوجودي في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، والذي يعبر عن ميراثنا الحضاري وأصالة الشخصية المصرية وتفردها بين جميع شخصيات بلدان العالم".

 

 

وأضافت: "تحية شكر وتقدير للأيدي المصرية التي أبدعت في التصميم والإنتاج في مختلف منتجات المعرض، وما قدمته من مصنوعات رائعة لا يقل مستواها عن مثيلاتها العالمية".

 

 

انتصار السيسي تتحدث عن ذكرى 6 أكتوبر

وفي وقت سابق، قالت انتصار السيسي: “يظل يوم السادس من أكتوبر أحد أعظم وأمجد أيام مصر في التاريخ، فهو لا يمثل فقط نصرا عسكريا، بل كان مثالا على تكاتف الشعب المصري وراء قواته المسلحة لرد الاعتبار واستعادة الأرض وتحقيق السلام، رحم الله أبطالنا وأبناءنا وكل من روى بدمائه تراب سيناء المقدس دفاعا عن الوطن”.

 السيسي يستقبل جوكايزر

وفي سياق منفصل، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، جو كايزر، رئيس مجلس إدارة شركة "سيمنز" الألمانية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى جانب كريم أمين نائب الرئيس التنفيذي لقطاع توليد الطاقة بشركة سيمنز.

وأكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي بِاسم رئاسة الجمهورية، بأن جو كايزر أطلع الرئيس على الموقف التنفيذي لمشروعات الشركة في مصر، معرباً عن تطلع سيمنز؛ لتطوير نشاطها الناجح في مصر، خاصةً في قطاعات نظم النقل الذكية ورقمنة مجال الصناعة، وذلك على خلفية الإنجازات غير المسبوقة التي حققتها الشركة بتعاونها المثمر مع الحكومة المصرية، في ظل مناخ استثماري مواتي يلقى دعما ومتابعة شخصية دقيقة من قبل الرئيس.

ومن جانبه؛ أعرب السيسي عن تقديره لما حققته شركة سيمنز من إنجازات في تنفيذ المشروعات التنموية بمصر وتجربتها الناجحة في هذا الصدد، معربا عن التطلع للاستفادة من خبرات الشركة في عدة قطاعات تنموية في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة ومشروعات الربط الكهربائي، فضلا عن التدريب والتأهيل المهني للكوادر المصرية لصقلها فنيا وحرفيا وعلى نحو يرسخ قيم اتقان العمل والأداء ودقة الإنتاج.