أكدت حنان حسان إحدى المشاركات بمعرض تراثنا أن بعد سرقة منتجاتها كانت لديها شعور بالتشتت.. المزيد

السيسي,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 03:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي ينقذ إحدى المشاركات في معرض تراثنا بعد سرقة منتجاتها

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكدت حنان حسان إحدى المشاركات في معرض تراثنا، اليوم الثلاثاء، أنه بعد سرقة منتجاتها كان لديها شعور بالتشتت بشأن الخطوات التي سوف تتخذها لإعادة منتجاتها المسروقة.



وأضافت خلال اتصال هاتفي ببرنامج صالة التحرير الذي يعرض على فضائية صدى البلد، أنها طلبت من المشاركات بالمعرض عرض قضيتها على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو بالفعل موجود معهم، ولم تلقى إجابة من أحد حتى وجدت الرئيس بجانبها لا يفصلها عنه إلا شخص واحد.

تفاصيل اللقاء

وتابعت أنها طلبت من الحارس أن تتحدث مع الرئيس السيسي، قائلة: “فوجئت بأن السيسي استدار إليّ، وقال اتفضلي قولي في إيه”، مؤكدة أنها قصت ما حدث لها كاملا للرئيس، وكانت المفاجأة أن السيسي عوضها عن كل المسروقات، بالإضافة إلى وعدها بعودة المسروقات كاملة.

ووجهت حنان، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: “كلمات الشكر لا تكفي ما قدمه لي”.

 السيسي يستقبل وزير خارجية الأردن

وفي سياق آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أيمن الصفدي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية، بحضور السيد سامح شكري وزير الخارجية.

وأكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي بِاسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس بعث تحياته لأخيه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، معربا عن التطلع لمواصلة التنسيق القائم بين البلدين على مختلف الأصعدة، سواء ثنائيا أو ثلاثيا مع جمهورية العراق الشقيقة، لا سيما في ضوء تعاظم التحديات التي تواجهها المنطقة، وما يجمع كلٌ من مصر والأردن من روابط تاريخية وطيدة وعلاقات أخوية على المستويين الرسمي والشعبي.

ومن جانبه، أعرب وزير الخارجية الأردني عن تشرفه بلقاء  الرئيس، حاملا له تحيات الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ومؤكدًا حرص الأردن على استمرار التنسيق والتشاور المكثف مع مصر على جميع المستويات، وفي ضوء أهمية ومحورية الدور المصري بالمنطقة، بما يساهم في مواجهة التحديات المشتركة التي تمر بها الأمة العربية.

وتابع المتحدث الرسمي، أن الرئيس السيسي استعرض خلال اللقاء، أوجه العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين، والتي اكتسبت زخما في السنوات الأخيرة على خلفية قوة ومتانة العلاقة الشخصية بين الرئيس وشقيقه ملك الأردن، ما انعكس بشكل إيجابي على الحرص والاهتمام المتبادل على تعزيز أطر التعاون بين البلدين في كافة المجالات.