هنأ الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد بأول بطولة مطلقة لها في مسلسل حلوة الدنيا سكر.. المزيد

هنا الزاهد,أحمد فهمي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد فهمي يهنئ زوجته بأول بطولة مطلقة لها

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

هنأ الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد، بأول بطولة مطلقة لها، في مسلسل حلوة الدنيا سكر، والتي بدأت تصوير أول مشاهدها به اليوم، وذلك في أول بطولة درامية لها.



ونشر أحمد فهمي صورة تجمعه بزوجته، وكتب عليها:" ألف مبروك يا حبيبتي أول بطولة مطلقة.. واثق إنك هتكسري الدنيا كالعادة إن شاء الله".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

 

تفاصيل مسلسل حلوة الدنيا سكر

مسلسل حلوة الدنيا سكر، ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ويعتمد على حكايات منفصلة كل حكاية في 5 حلقات، وتخوض به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك في المسلسل 8 مؤلفين، من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة سينرجي، والمنتج كريم أبو ذكرى.

آخر أعمال هنا الزاهد

وكان آخر الأعمال الذي شاركت فيها هنا الزاهد هو فيلم الغسالة، بالاشتراك مع أحمد حاتم ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، محمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب.

وتدور أحداث فيلم الغسالة حول دكتور في كلية علوم، يخترع آلة زمنية محاولة منه إلى الذهاب للمستقل ظنًا أنه سيصلح ما فعله بحبيبته في الحاضر. أعمال هنا الزاهد القادمة

وتحضر حاليًا هنا الزاهد لعمل سينمائي جديد تحت عنوان "باربي" تجسد فيه شخصية باربي، وهذا العمل حاليًا في مرحلة الكتابة وسيكون للأطفال والكبار، وليس للفئة الأولى فقط، مضيفة: "وعندي كمان تجربة جديدة جدًا لأول مرة سأخوض تجربة البطولة المطلقة في عمل درامي سيكون خارج موسم رمضان".

آخر مشكلات أحمد فهمي

وحدثت مشكلة بين أحمد فهمي مؤخرًا واللاعب شيكابالا، بسبب لقائهما في حفل زفاف قام لاعب نادي الزمالك بالتطاول فيه على جمهور النادي الأهلي، ليوضح فهمي من خلال مكالمة هاتفية، ببرنامج "التاسعة": "أنا ممكن أعمل اللي بتعملوا بس أنا مش هعملوا، وهو قال إحنا كنا بناكل في طبق واحد، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهلي".

 وأضاف:"أنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك، خصوصا أن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور".