قضت نيابة القاهرة الجديدة اليوم الإثنين بحبس سائقي أتوبيس مدارس وآخر اصطدما في التجمع الأول.. المزيد

حبس,النيابة,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,أتوبيس التجمع

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نيابة القاهرة تأمر بحبس قتلة أطفال التجمع 4 أيام

حبس سائقي الأتوبيس
حبس سائقي الأتوبيس

قضت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، بحبس سائقي أتوبيس مدارس وآخر اصطدما في التجمع الأول 4 أيام، ما نتج عنه مصرع 4 أطفال وإصابة 15 آخرين، حيث اتهمت النيابة السائقين بالإهمال في حياة الأطفال، وأمرت بعرضهما على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه.



وفي نفس السياق، أكد الإعلامي أحمد يونس المذيع بالراديو، عن وفاة ابن شقيقته، بسبب إصابته بحادث انقلاب أتوبيس مدرسة التجمع الأول في القاهرة الجديدة، وكتب يونس، عبر الصفحة الشخصية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ابن أختي مصطفى في ذمة الله فى حادث أتوبيس مدرسة". 

تفاصيل الواقعة

وفي ذات السياق، أصيب 15 طفلا، ولقى 4 أطفال مصرعهم، بمنطقة التجمع الأول في مدينة القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، نتيجة انقلاب أتوبيس مدارس عند اصطدامه بآخر، بالإضافة إلى السائق والمشرفة جراء انقلاب الأتوبيس، وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بدفن جثامين الأطفال. 

وفي هذا الصدد ورد بلاغ يفيد باصطدام أتوبيس مدرسة خاصة بأتوبيس آخر، ما أسفر عن انقلابه، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق. 

ويعرض الإعلامي أحمد يونس، برنامج "أتوبيس السعادة"، عبر شاشة "dmc"، يوم الأحد من كل أسبوع. 

نيابة القاهرة تأمر بإخلاء سبيل مودة الأدهم

 

وفي مارس 2020 أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإخلاء سبيل مودة الأدهم "اليوتيوبر"، وفتاة أخرى في اتهامهما بخرق حظر التجوال في مدينة "مدينبي".

وقبضت مباحث القاهرة الجديدة، على مودة الأدهم اليوتيوبر الشهيرة، وفتاة أخرى بتهمة خرق حظر التجوال، ونشر فيديوهات للحض على كسره.

وتم إخلاء السبيل بكفالة تقدر بقيمة 20 ألف جنيه لكل واحدة منهما، مع حجب حساب مودة من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت النيابة العامة استكمال التحقيقات في القطعة بالتحري عن مصور آخر للمقطع لظبطه وإعداد أوراق القضية لتقديمها للمحاكمة الجنائية.

وأهابت النيابة العامة بالمواطنين الالتزام بأحكام القانون، والابتعاد عن إثارة الفتنة بمثل تلك المقاطع والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والالتزام لما تصدره مؤسسات الدولة من قرارت وما تتخذه من إجراءات خلال الفترة الراهنة التي تمر بها البلاد حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.