نفى معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباتراما تم تداوله خلال الساعات.. المزيد

الاهلي,دوري القسم الثاني,عصام الحضري,الحضري,سيراميكا كليوباترا

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 17:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أنباء ضم عصام الحضري.. أول رد من سيراميكا كليوباترا

عصام الحضري
عصام الحضري

نفى معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ضم النادي لعصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، والذي لم يعتزل بشكل رسمي حتى الآن.



 أول رد رسمي من سيراميكا كليوباترا

ويقترب نادي سيراميكا كليوباترا من الانضمام إلى الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل، تزامًا مع هذا بدأت أنباء تؤكد انضمام عصام الحضري إلى الفريق الحديث في البطولة.

وقال معتز البطاوي، المشرف العام على سيراميكا، إن عصام الحضري أسطورة رياضية لا يختلف عليها اثنان، ويقدر النادي كثيرًا، كما يقدر كل اللاعبين في كل الدرجات.

وتابع في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "ولكن نادي سيراميكا كليوباترا لم يفتح ملف تعاقدات الموسم الجديد حتى الآن، لأننا ببساطة لا نعرف موقفنا في الموسم المقبل، هل سنشارك في الدوري الممتاز، أم سنستمر في الدرجة الثانية".

وأكمل البطاوي: "نرفض فتح ملف التعاقدات في الموسم الحالي، ونمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، كل الحديث عن صفقات جديدة أو خلافه هدفه معروف وهو تتشيت تركيز اللاعبين في مباراة جمهورية شبين الحاسمة، لم ولن نتفاوض مع أي لاعب في تلك الفترة".

ويستعد نادي سيراميكا كليوباترا لمباراة جمهورية شبين يوم الخميس المقبل، والتي تقام على ملعب السويس الجديد، ضمن الجولة الأخيرة من مجموعة القاهرة والقناة ببطولة الدوري المصري للقسم الثاني.

ويسعى سيراميكا للفوز في المباراة لحسم صعوده رسميًا إلى دوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

ويحتل سيراميكا كليوباترا صدارة جدول ترتيب الدوري بمجموعته، برصيد 42 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بتروجت صاحب المركز الثاني.

البنك الأهلي يصعد لأول مرة في تاريخ للممتاز

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، اليوم الإثنين، إلى الدوري المصري الممتاز، رسميًا، بعدما تعادل أمام بترول أسيوط بهدف لكل فريق، في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى "الصعيد"، ضمن مباريات دوري القسم الثاني.

البنك الأهلي صعد إلى الدوري الممتاز بالمواجهات المباشرة مع بني سويف، صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى "الصعيد" برصيد 44 نقطة لكل منهما.

وتعادل البنك الأهلي في مباراة اليوم، بهدف لكل فريق مع بترول أسيوط، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة.

بينما جاء نادي بني سويف بنفس النقاط "44 نقطة"، بعد فوزه على طهطا بهدفين نظيفين وتساوى مع البنك الاهلي في رصيد 44  نقطة.