كشف الفنان بيومي فؤاد التفاصيل التي مرت بها أثناء زالزال عام 1992 والذي يحل ذكراه اليوم في 12 أكتوبر.. المزيد

بيومي فؤاد,منة شلبي,محمد هنيدي,زلزال92

السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيومي فؤاد: المصريون نزلوا الشوارع بملابسهم الداخلية في زلزال أكتوبر

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد التفاصيل التي مرت بها أثناء زالزال عام 1992، والذي يحل ذكراه اليوم في 12 أكتوبر، مؤكدًا أنه شعر بأن المبنى الذي فيه بدأ يتمايل، وشهد الحضور حالةً من الرج والمرج بسبب خوفهم على حياتهم.



وقال بيومي فؤاد، كنت رئيس فرقة مسرح، في ذلك الحين، وكنت أقف أسفل منى الفنون الجميلة وهو مقدم مبني حينها، وفوجئت بأن المبنى يتمايل، والطلبة أسرعوا من المبني إلى الأسفل، وأنا متجه إلى أعلى، وفوجئت بالطلبة يقولون لي، كنت هتموتنا طالع ليه؟.. ويرد كنت طالع اقفل الأنبوبة، ويقولوا لى هي حريقة ده زلزال، والمبنى أثرى لكن ماسك نفسه".

وأضاف بيومي فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث، أنا من سكان الزمالك، ووجدت المصريين حينها بالملابس الداخلية في الشوارع حتى انتهى الزلزال".

أعمال بيومي فؤاد القادمة

يقوم بيومي فؤاد حاليًا بتصوير فيلمه "النمس والأنس"، والذي يشارك في بطولته إلى جوار محمد هنيدي و منة شلبي و عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، محمد ثروت، شريف الدسوقي، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

وكان من المفترض أن يكون دور بيومي فؤاد من الأدوار الأساسية بالعمل، إلا أنه تم تقليص ما يقدمه من دور بسبب تعرضه لوعكة صحية وهذا طبقًا لما أعلنه هو في برنامج " Lite Show"، ليصبح بعدها أحد ضيوف الشرف بالعمل الذي يضم العديد من الفنانين كضيوف شرف.

وتعلق الظرف الصحي الخاص ببيومي فؤاد بلحيته التي من المفترض أن يقوم بتطويلها بآخرى صناعية، مما يؤدي إلى مشاكل في وجهه وبالتالي قام بالاعتذار عن الدور المعروض عليه بفيلم "النمس والإنس".

آخر أعمال بيومي فؤاد السينمائية

كانت آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها بيومي فؤاد هو فيلم "الغسالة" بالاشتراك مع محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمد سلام وأحمد فتحي.

آخر أعمال بيومي فؤاد الدرامية

جاءت آخر مشاركاته الدرامية في حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا" الذي تمت إذاعته على فضائية dmc ، خلال الأيام الماضية، وشارك في بطولته حنان مطاوع و شاهيستا سعد وعدد من الفنانين.