40 أسطورة جديدة أضافتها اليوم الاثنين مجلسة فرانس فوتبول الفرنسية ضمن قائمة المرشحين لـفريق الأحلام والتي

مارادونا,فرانس فوتبول,توتي,تشافي,فريق الاحلام,دريم تيم,زيدن,بوشكاكش

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 11:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

40 أسطورة بخط الوسط.. فرانس فوتبول تعلن مرشحين جدد لـ"دريم تيم"

40 أسطورة جديدة أضافتها اليوم الاثنين مجلسة فرانس فوتبول الفرنسية، ضمن قائمة المرشحين لـ"فريق الأحلام"، والتي سيتم الإعلان عنها في ديسمبر المقبل، وتعلن المجلة الشهيرة، عن المرشحين تبعًا، وكانت "فرانس فوتبول" كشفت عن المرشحين في مركز حراسة المرمى، وقلب الدفاع، والظهير الأيمن وكذلك الأيسر.



 

40 أسطورة بخط الوسط.. فرانس فوتبول تعلن مرشحين جدد لـ"دريم تيم"

واليوم الاثنين، كشفت المجلة عن المرشحين لمركز خط الوسط "الدفاعي" و"الهجومي"، وكان لكل مركز 20 لاعبًا مرشحًا.

وجاء في مركز الوسط الدفاعي كل من "كلارنس سيدورف، تشافي، تشابي ألونسو، فرانك ريكارد، ريدوندو، ماركو تارديلي، لويس سواريز، آندريا بيرلو، بيرند شوستر، تيغانا، جيرسون، بيب غوارديولا، ديدي، سيرجيو بوسكيتش، باولو فالكاو، ستيفن جيرارد، دوزسيك، جوزيف ماسوبوست، لوثر ماتيوس، يوهان نيسكينز".

بينما جاء في مركز الوسط الهجوم كل من "روبيرتو باجيو، بوبي تشارلتون، ألفريدو دي ستيفانو، إنزو فرانسيسكولي، رود خوليت، جروجي هاجي، آندريس إنييستا، ريموند كوبا، لاديسلاو كوبالا، دييغو مارادونا، أليساندرو مازولا، بيليه، ميشيل بلاتيني، فيرينتس بوشكاش، جاني ريفيرا، خوان ألبرتو سيكافينو، سوكراتيس، فرانشيسكو توتي، زيكو، زين الدين زيدان".

 

وبدأت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية،  يوم 5 أكتوبر الجاري، الكشف عن المرشحين لـ فريق الأحلام لأفضل 11 لاعبًا في تاريخ كرة القدم، والذين تم اختيارهم من قبل لجنة تحيكم الكرة الذهبية، وأشارت المجلة في يونيو الماضي، إلى إلغاء حفل الكرة الذهبية لعام 2020، للمرة الأولى في تاريخها، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتم الكشف عن اللاعبين المرشحين في مركز حراسة المرمى وقلب الدفاع، بالإضافة إلى الظهير الأيمن والأيسر، بجانب خط الوسط الهجومي والدفاعي.

وأخيرًا يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر الجاري، يتم الكشف عن المرشحين لمركز الهجوم، والجناحين الأيمن والأيسر.

واختتمت المجلة الفرنسية أنه سيتم التصويت بعد انتهاء الإعلان عن المرشحين، يوم 19 أكتوبر، وينتهي في 30 نوفمبر، لتعلن المجلة عن الفريق الأفضل في التاريخ "فريق الأحلام" يوم 1 ديسمبر المقبل.