وجه الفنان محمد رمضان اليوم الإثنين رسالة شكر ومحبة إلى والده شاكرا له هو ووالدته ما قدماهله.. المزيد

محمد رمضان,والد محمد رمضان

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بناء رجل أصعب من مدينة..

رسالة مؤثرة من محمد رمضان إلى والده

محمد رمضان
محمد رمضان

وجّه الفنان محمد رمضان، اليوم الإثنين، رسالة شكر ومحبة إلى والده، شاكرًا له هو ووالدته ما قدماه له هو وأشقائه.



ونشر محمد رمضان، صورة تجمعه بوالده على حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب عليها معلقًا: "أبويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء اتنين رجالة اسمهم محمود رمضان ومحمد رمضان، للعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة،️ أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا".

 

 

آخر حفلات محمد رمضان

وكانت آخر حفلات محمد رمضان، في زايد بارك، بمدينة السادس من أكتوبر، وحضرها عدد من نجوم المجتمع ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وحققت نجاحًا كبيرًا، حتى لقبه "ساويرس" بأنه مايكل جاكسون مصر.

آخر أغنيات محمد رمضان

وكانت آخر الأغنيات التي طرحها محمد رمضان هي "يا حبيبي"، والتي أطلقها مؤخرًا عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، وتعاون فيها مع نجم  الراب العالمي ميتر جيمس، وحققت حتى الآن 20 مليون مشاهدة، وتم تصويرها في دبي، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

اشتعلت الأزمة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، بطرح "الفيشاوي" بوستر أغنيته، ويظهر فيه وهو يصفع "نمبر 1"، ويسقطه أرضًا بالضربة الأخيرة خلال ممارستهما رياضة الملاكمة، ثم يوجه "رمضان" رسالة يقول فيها للفيشاوي: "نصيحة مني ليك ابعد يا ابني عن سكتي".

والآن يتبقى أيام قليلة تفصلنا عن طرح أحمد الفيشاوي لأغنيته الجديدة، والتي يطلق عليها اسم “نمبر 2″، والتي وحسب تصريحاته تُعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1″، لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% موضحًا أن كلمات الأغنية جريئة بشكل كبير.

تعليق بشرى على أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وعلقت الفنانة بشرى على الأزمة المثارة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان خلال الفترة الأخيرة، وقالت خلال لقائها ببرنامج  mbc trending: “اللي نازل وفاكر إنه هيغلب محمد رمضان في تريند هيبقى غلطان.. محدش يفكر ينزل مع محمد رمضان عشان يغلبه في تريند"، مؤكدة علمها أن الفيشاوي يقوم بتحضير هذه الأغنية منذ فترة.