صعد الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي البنك الأهلي إلى الدوري المصري الممتاز رسميا بعدما.. المزيد

الاهلي,البنك الاهلي,القسم الثاني,الدوري المصري الممتاز,نادي البنك الاهلي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لأول مرة في تاريخه.. البنك الأهلي أول الصاعدين للدوري الممتاز

لاعبو البنك الأهلي
لاعبو البنك الأهلي

صعد الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي البنك الأهلي، اليوم الإثنين، إلى الدوري المصري الممتاز، رسميًا، بعدما تعادل أمام بترول أسيوط بهدف لكل فريق، في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى "الصعيد"، ضمن مباريات دوري القسم الثاني.



البنك الأهلي أول الصاعدين للدوري الممتاز

البنك الأهلي صعد إلى الدوري الممتاز بعد احتلاله بالمواجهات المباشرة مع بني سويف، صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى "الصعيد" برصيد 44 نقطة لكل منهما.

وتعادل البنك الأهلي في مباراة اليوم، بهدف لكل فريق مع بترول أسيوط، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة.

بينما جاء نادي بني سويف بنفس النقاط "44 نقطة"، بعد فوزه على طهطا بهدفين نظيفين وتساوى مع البنك الاهلي في رصيد 44  نقطة.

وحسم نادي البنك الأهلي صعوده إلى الدوري المصري الممتاز، بالمواجهات المباشرة مع بني سويف، حيث فاز جاءت نتيجة الدور الأول 1- صفر، بينما الدور الثاني 2- صفر في الدور الثاني .

وأهدر نادي الألومنيوم فرصة الصعود، بعدما سقط في فخ التعادل مع سوهاج بدون أهداف ليرفع رصيده عند النقطة 43، ليؤدي التعادل لهبوط فريق سوهاج، مع كل من الإعلاميين والفيوم وديروط وطهطا.

سوهاج رفع رصيده إلى النقطة رقم 28، بينما فاز كل من تليفونات بني سويف على الإعلاميين بهدفين نظيفين ورفع رصيده الى 30 نقطة وفاز المنيا على شبان قنا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده الى 32 نقطة.

إنجاز تاريخي لنادي البنك الأهلي

ويعتبر تأهل نادي البنك الأهلي هو الأول له في تاريخه، في مشاركته الأولى بعد الصعود من دوري الدرجة الثانية، تحت قيادة عيد مرازيق المدير الفني للفريق، ليصبح الفريق أحدث الوجوه في الدوري المصري بالموسم المقبل.