قرر مسرح كايرو شو إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد الذي كان من المقرر أن يتم خلال الأيام القادمة.. المزيد

محمد رمضان,سعد لمجرد,حفل كايرو شو,الغاء حفل سعد لمجرد

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 23:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قضايا واعتداءات جنسية.. تفاصيل إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر

سعد لمجرد
سعد لمجرد

قرر مسرح كايرو شو، اليوم الإثنين، إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد، والذي كان من المقرر أن يتم خلال الأيام القلية المقبلة، وذلك بعد الحملة التي أثيرت ضده، بسبب اتهامه في قضايا تحرش.



وأعلن الموقع الرسمي لتيكيت مارشيه، إلغاء الحفل، من خلال إزالة أيقونة حجز الحفل، ما يؤكد إلغاء الحفل تمامًا.

حملة ضد سعد لمجرد

وتعرض المطرب المغربي سعد لمجرد لحملة قوية من الهجوم عليه، بمجرد إعلان صفحة كايرو شو، عن الحفل، وذلك على خلفية اتهامه في 3 قضايا اعتداء جنسي خلال الفترات الماضية.

آخر تطورات قضية سعد لمجرد

وكانت آخر التطورات التي وصلت لها قضايا سعد لمجرد في عام 2020، هقبول الطعن المقدم من الفنان سعد المجرد لعدم كفاية الأدلة، وقضت بضرورة مواصلة التحقيق من أجل الوصول إلى قرار نهائي في ضوء ما استجد من أحداث دون إحالة سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، وذلك حسب ما جاء في الموقع الفرنسي "لوباريزيان".

آخر أغاني سعد لمجرد

وكانت آخر الأغاني التي طرحها سعد لمجرد هي "عدى الكلام"، والتي وصل عدد المشاهدات الخاصة بها إلى 79 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  توما، وتم تصوير الكليب الخاص بها في "سيرك" شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومان وتضمنت بعض المشاهد الأكشن وألعاب السيرك المتنوعة.

وتأتي أغنية الفنان المغربي سعد المجرد “عدى الكلام" كأولى أغانيه التي يُقدمها باللهجة المصرية، ويسعى من خلالها للوصول إلى جمهور المشرق العربي، بعد أن حققت أغنيته أنت معلم، ما يقرب من مليار مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكانت لهذه الأغنية شعبية كبيرة في مصر خلال الأيام الماضية، وكان يتم الاستماع إليها في المناسبات المختلفة، بالرغم من الحملة التي أثيرت ضد سعد لمجرد على مواقع التواصل الاجتماعي، لمنع إقامة الحفل الخاص به.

سعد لمجرد ومحمد رمضان

وسبقت أغنية عدى الكلام، أغنية انساي، والتي طرحها سعد لمجرد بالاشتراك مع المصري محمد رمضان، وهو الدويتو الأول لمحمد رمضان في مشواره الغنائي، وقد تخطت الأغنية الـ100 مليون مشاهدة على موقع الفديوهات يوتيوب.