قال مطرب المهرجانات حمو بيكا أن الزواج من أفضل الأشياء في الحياة متمنيا أن يتزوج صديقه عمر كمال.. المزيد

حمو بيكا,عمر كمال

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حمو بيكا ناصحًا عمر كمال: الجواز حلو

حمو بيكا
حمو بيكا

قال مطرب المهرجانات حمو بيكا أن الزواج من أفضل الأشياء في الحياة، متمنيَا أن يتزوج صديقه عمر كمال، وجاء ذلك بعد عدة أشهر من زواجه.



وسأل عمر كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حمو بيكا “الجواز حلو بجد؟.. ليرد الأخير: والله الجواز زي العسل، نفسي أنت تتجوز وتشوف بنت الحلال اللي تصونك، عشان يجيلك بقى عيل في السكة يشيل عنك".

وأضاف حمو بيكا: "أحلى حاجة في الجواز أن أنت بتروح تلاقي لقمة نضيفة، بتلاقي اللي بيطبطب عليك وأنت زعلان وفرحان، والحياة زبادي خلاط".

ليقاطعه عمر كمال: "أنت لقيت الطبطبة؟"، ليرد بيكا: "لقيت الطبطبة والحنية اللي محدش حنها عليا غير أمي"، مضيفًا: "انتظروا العريس المنتظر عمر كمال، واختتم عمر كمال الفيديو، قائلا: "بيكا أقنعني وأنا هتجوز خلاص".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

 

حمو بيكا من منزله

ونشر حمو بيكا صورة له من داخل منزله، بعد زواجه، على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام”، وكتب عليها: "ألف حمد وشكر ليك يارب على النعمة اللى أنا فيها، ومع أطيب وأحن زوجه في حياتي، وعقبال كل بنت وكل شاب".

زفاف حمو بيكا

واحتفل حمو بيكا، الشهر الماضي بحفل زفافه، في مدينة الإسكندرية وسط حضور كبير من نجوم المهرجانات والجمهور، وحدثت أزمة في حفل زفاف بيكا عندما أراد إقامة حفل زفاف ضخم له في مدينة الإسكندرية، إلا أن حي العجمي رفض إقامة أي تجمعات للجمهور؛ وذلك حرصًا على سلامة الجمهور، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما أنه لن يغني به بالميكروفون نظرا لعدم حصوله على إذن من نقابة الموسيقيين، ما جعل حمو يخرج في بث مباشر له، ويناشد جمهوره والمسؤولين في محافظته للسماح له بإحياء حفل زفافه ليفرح في ليلته.

وحضر حفل الزفاف عدد من نجوم المهرجانات منهم حسن شاكوش، ومحمود الليثي، وعدد آخر، بجانب أصدقائهم والأقارب.

حمو بيكا وانتصارات أكتوبر

واحتفل حمو بيكا بذكرى انتصارات أكتوبر الـ47، ونشر صورة له وهو مجند بالجيش المصري، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب عليها معلقًا: "تهنئة من القلب لكل قادة وضباط وجنود القوات المسلحة بحلول ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، حفظ الله مصر قيادةً وشعبًا وحفظ جيشنا خير أجناد الارض".