حالة من الجدل أثارتها نجمة الراب الشهيرة كاردي بي وزوجها المنفصل عنها أوفست خلال الساعات الماضية بعد ظهورهم

كاردي بي,اوفست,حفل ميلاد كاردي بي,كاردي بي وافست,اوفست وكاردي بي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 22:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بقبلة ساخنة.. كاردي بي تعلن مصالحتها لأوفست

حالة من الجدل أثارتها نجمة الراب الشهيرة كاردي بي، وزوجها المنفصل عنها أوفست، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورهما معًا من جديد وهما يتبادلا القبلات الساخنة، خلال إحياء كاردي بي حفل عيد ميلادها الثامن والعشرين، الذى أقيم فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، لتنطلق بعدها الكثير من الشائعات حول إعادة إحياء الثنائي قصة حبهما مجددًا، والأسئلة التي تدور حول احتمالية تراجع مغنية الراب عن طلبها الطلاق من أوفست، خصوصًا وأن صورهما فى عيد الميلاد ظهرا وكأنهما في أسعد لحظات حياتهما ومتوافقين تمامًا.

ونشرت الفنانة كاردي بي العديد من الصور والفيديوهات لها عبر صفحاتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها مع وزوجها المنفصل عنها أوفست، نجم فريق Migos، والتي ظهرا فيها وكأنهما انهيا خلافهما تماما، وذلك على الرغم من تقديم كاردي بى طلب الطلاق من أوفست رسميًا في يوم 16 من شهر سبتمبر الماضي.

قبلة كاردي بي و أوفست

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

28....Thank you for all the love ...More pictures posting later on !!

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

وشهد حفل عيد ميلاد كاري بي حضور نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون و DJ SpinKing، وأقيم في احدى الملاهي الليلة الشهيرة في مدينة لاس فيجاس.

أسباب طلب كاردي بي الطلاق رسميًا من أوفست بعد زواج 3 سنوات

جدير بالذكر أن طلب كاردي بي الطلاق من زوجها أوفست، بعد زواج دام لـ3 سنوات، جاء بعد محاولة "كاردي" بالفعل خلال العامين الماضيين مسامحة نجم فريق Migos على خيانته لها، وعلى الرغم من أن الأمر كان صعب جدًا بالنسبة لها، إلا أنها اكتشفت خيانته لها مرة أخرى، وذلك حسب موقع   E! News.

و أشارت المصدر لموقع E! News أن أوفست كان يتوسل إلى زوجته كاردي بي عدم تركها له، وأنه لم يفعل ذلك، حتى أشار المصدر إلى أن النجمة الشهيرة لديها ما يكفي من اثباتات وقررت تقديم طلب الطلاق رسميا، مضيفة أنها "تريد أن تكون قدوة حسنة لابنتها والنساء هناك".

زواج كاردي بي وأوفست

وتزوجت كاردي بي  وأوفست في حفل سري وذلك عام 2017 و انجبا طفلتهما " Kulture " البالغة من العمر عامين ، و لم يتوقع أحد انتهاء قصة حبهما و التى تظهر بوضوح و باستمرار امام الجميع على الـ social media .

كاردي بي (3)

كاردي بي (4)

كاردي بي (5)