أعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة بشكل رسمي قبول استقالة علي عاشور المدير الفني ل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 02:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 20 يومًا.. المقاصة يقبل استقالة مدرب الفريق

أعلن اللواء محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة بشكل رسمي قبول استقالة علي عاشور، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي قدم اعتذارًا رسميًا عن استكمال منصبه لأسباب خاصة. وقرر مجلس إدارة مصر المقاصة بتكليف جمال عمر، بتولي مهام المدير الفني للفريق في المباراتين المتبقيتين ببطولة الدوري الممتاز المصري، على أن يعاونه كل من أحمد حسام مدربا عامًا، ورجب عويس مدربا لحراس المرمى.



 وجاء نص اعتذار علي عاشور المقدم لمجلس إدارة المقاصة كالتالي: "السيد اللواء، محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة تحية طيبة وبعد.. بداية أؤكد تقديري الخاص لقيمتكم الكبيرة التي أكنها لشخصكم الكريم، وأتوجه بخالص الشكر لسيادتكم عن الفترة التي توليت فيها مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة".

وأوضح عاشور أنه بذل كافة مجهوده مع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، حيث أضاف: "أؤكد لكم أنني بذلت جهودًا كبيرة مع اللاعبين حتى يقدموا أفضل ما لديهم، والحفاظ على المصلحة العامة لكل الأطراف".

واختتم مدرب المقاصة السابق: “أرجو من سيادتكم قبول اعتذاري الرسمي عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة نظرًا لظروف خاصة تمنعني من الاستمرار، وأؤكد أنني في خدمة النادي دائمًا في أي ملف وفي أي وقت".

وجاءت استقالة علي عاشور من تدريب المقاصة بعد 20 يومًا قضاها فقط مع الفريق حيث تولي المسئولية الفنية للفريق في 22 من شهر سبتمبر الماضي بعد إيهاب جلال الذي رحل عن تدريب الفريق.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة المركز السابع في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، برصيد 40 نقطة، حيث لعب 32 مباراة وحقق الفوز في عشر مباريات وتعادل في عشرة، وخسر في 12 مباراة.

ومن المقرر أن يحل مصر المقاصة ضيفًا على حساب سموحة في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، في حين سيحل المقاصة ضيفًا على الإنتاج الحربي في مباراة الجولة الـ 34 والأخيرة للمسابقة، والتي ستلعب على ملعب استاد الأهلي we.