تحدث أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان عن بقاء فريقه في مسابقة الدوري الممتاز المصري بعد موسم طويل ومنافسة ق

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 22:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كشري: الزمالك والأهلي طلبوا لاعب أسوان

تحدث أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، عن بقاء فريقه في مسابقة الدوري الممتاز المصري، بعد موسم طويل ومنافسة قوية على مدار الموسم.



وقال كشري، خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت اليوم الاثنين أنه خاض موسم قوي مع فريق أسوان وأن الفريق مر في الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز بأمور صعبة، خاصة وأن الفريق كان يلعب مباراة كل ثلاثة أو أربع أيام وخارج ملعب الفريق، مضيفًا: "كان عندنا لاعبين مميزين في الدور الأول للمسابقة وانتقلوا لأندية أخرى، وكان عندنا لاعيبة اتعرضت للإصابات ومنهم إللي رجعوا متأخر وملحقتش استفاد بيهم داخل صفوف الفريق".

وأضاف كشري: "اشغلنا كتير على الفريق ولاعيبتنا كانت رجالة وكان فيه حاجات كتير ناقصانا، والتجربة كانت صعبة وبوجه الشكر للاعيبن ومجلس الإدارة والناس كلها مرت بظروف صعبة بسبب جائحة كورونا ولكن إحنا محسناش بأي مشاكل مادية".

وعن فوز فريقه على الزمالك في الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الممتاز بهدف دون رد أكد كشري أنه قال للاعبين أنهم سيلعبوا للفوز بالمباراة وتحقيق الثلاث نقاط وهو الأمر الذي حدث ونجح اللاعبون في تحقيق الفوز.

وكشف مدرب أسوان أن هناك عشرة لاعبين تلقوا عروضًا من أندية الدوري الممتاز، ويتم مناقشة العروض الحالية للاعبين، مضيفًا: "هناك لاعب طلبه الأهلي والزمالك، وهذا يدل على نجاح لفريق خلال الموسم".

وأكد كشري أن اختيار النادي الأهلي لبيتسو موسيماني لتولي المسئولية الفنية لتدريب الفريق كان اختيارًا موفقًا ومتفائل بشكل كبير بمستوى الأهلي مع الجنوب أفريقي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد اختلاف شكل وأداء الأهلي وتمركز اللاعبين في المباريات التي تولى فيها موسيماني المسئولية.

 وواصل مدرب أسوان حديثه عن الأهلي مؤكدًا أن مستوى الفريق مع فايلر في الفترة الأخيرة لم يكن جيدًا، وهو لم يقتنع به منذ البداية لأنه مناسب للنادي الأهلي، مختتمًا: "بطولة أفريقيا أصبحت قريبة من الأهلي على الرغم من الإصابات التي ستؤثر على الفريق".

ويحتل فريق أسوان المركز الـ 12 في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري حيث يمتلك 37 نقطة، من خوض 32 مباراة وفاز في تسع مباريات وتعادل في عشر وخسر 13 مباراة، وتبقت له مباراتين حيث سيحل ضيفًا على حساب نظيره الإسماعيلي في الجولة الـ 33 للمسابقة، وسيستضيف فريق الاتحاد السكندري.