كشفت شركة روتانا للإنتاج الفني عن طرحها للبوستر الدعائي الأول لألبوم الفنان تامر حسني الجديد والذي يأتي بعن

تامر حسني,روتانا,شركة روتانا,الفنان تامر حسني,خليك فولاذي,البوم خليك فولاذي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

روتانا تطرح بوستر ألبوم تامر حسني الجديد "خليك فولازي"

بوستر البوم تامر حسني خليك فولاذي
بوستر البوم تامر حسني خليك فولاذي

كشفت شركة روتانا للإنتاج الفني، عن طرحها للبوستر الدعائي الأول؛ لألبوم الفنان تامر حسني الجديد، والذي يأتي بعنوان "خليك فولاذي"، من خلال طرحها له على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنها ستبدأ خلال الفترة المقبلة الحملة الرتويجية للألبوم، موجهه رسالة لجمهور نجم الجيل كاتبة: "جاهزين؟.. قريبًا".



ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البوستر الرسمي الأول لألبوم الفنان تامر حسني الجديد "خليك فولاذي" وعلقت عليه قائلة: "جاهزين.. قريبًا"، وظهر تامر في البوستر وهو على المسرح والجمهور أمامه والضوء مسلط عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جاهزييين ؟ 😍 #Soon

A post shared by 🎶RotanaMusic (@audiorotana) on

تامر حسني يكشف عن طريقة جديدة لطرح أغاني خليك فولازي

وكان أعلن الفنان تامر حسني عن تقديمه شكل جديد ومختلف في ألبومه الغنائي الجديد والمنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، والذي يأتي بعنوان "خليك فولاذي"، مشيرًا إلى أنه قرر أن يتبع سياسة جديدة في طرح الألبوم، وهي إطلاق الأغاني الجديدة بطريقة غير تقليدية من خلال أي مناسبة يتواجد فيها.

ونشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بخاصية القصص القصيرة رسالة موجهه إلى جمهوره، قائلًا فيها: "الألبوم قرب ينزل يا جماعة إن شاء الله، وبسمعكم مقاطع بطريقة جديدة غير تقليدية لأني بدأت في مرحلة طرح الألبوم لما بتواجد في مكان أو في مناسبة".

وأضاف تامر حسني: "محدش يفتكر إنى مش بسمعهالكم لو مش عايز المقاطع توصل لكم كنت هعمل حفلة خاصة مفيهاش تصوير إنما أنا عارف إن التصوير بيوصلكوا وأنا كمان بنزل مقاطع من الأغاني عندي ليكم".

وتابع تامر حسني في رسالته: "يا ريت يكون في حفلات كبيرة بتحصل كنا أكيد اتقابلنا وسمعتكم منها حجات وعمومًا الألبوم إن شاء الله خلال أيام وإن شاء الله الأوضاع تتصلح والدولة تسمح بحفلات ونتقابل واغنيلكوا كل الألبوم وكل يوم إن شاء الله هيكون في جديد دعواتكم يا أجدع ناس”.