تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي عن تتويج فريقه بلقب الدوري المغربي وذلك قبل المباراة المنت

اخبار دوري ابطال افريقيا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 09:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المتحدث باسم الرجاء: جاتلي سكته قلبية.. ومعنوياتنا عالية قبل مباراة الزمالك

علق سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، على تتويج فريقه بلقب الدوري المغربي وذلك قبل المباراة المنتظرة أمام الزمالك المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأسبوع المقبل.



وخلال مداخلة هاتفية خلال برنامج ساعة مع شوبير، وعبر إذاعة أون سبورت إف إم، صباح اليوم الإثنين، أكد وهبى أن فريقه توج ببطولة ماراثونية والتي تعد أصعب البطولات التي حققها خلال تاريخه، خاصة وأن الإثارة كانت حاضرة حتى الثواني الأخيرة من عمر مسابقة الدوري بالأمس في المنافسة القوية مع نظيره الوداد البيضاوي.

وقال وهبى: "جتلي سكته قلبية بعد هدف الوداد البيضاوي، وشعرت بضياع الدوري ولكن حماس اللاعبين ورغبتهم في الفوز والتتويج باللقب صنعت الفارق في الثواني الأخيرة من المباراة".

وكشف المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي أن حميد أحداد لاعب بالفريق يعاني من وعكة صحية وقرار مشاركته في مباراة الزمالك بأبطال أفريقيا يتوقف على قرار مدرب الفريق، مضيفًا: "الزمالك فريق عريق وصاحب تاريخ طويل، ولكن معنويات لاعيبنا عالية ولدينا حماس كبير من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

ونفى وهبي إنتقال بدر بانون مدافع الفريق إلى الأهلي مؤكدًا أنه مستمر مع الرجاء حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية، حيث ينتظر الفريق مواجهة قوية أمام الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، لقب الدوري المغربي الممتاز "البطولة المغربية الاحترافية" للموسم الجاري 2019 – 2020، وذلك بعد الفوز على نظيره الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف، في آخر جولات البطولة المغربية، ليكون الأول له منذ ست سنوات وتحديدًا من موسم 2012-2013.ووصل الرجاء البيضاوي للدوري رقم 12 في تاريخه، ليتعادل مع نادي الجيش الملكي، في وصافة أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري المغربي الممتاز، في حين ينفرد الوداد البيضاوي بأكثر الفرق المتوجة باللقب بواقع 20 لقبًا في تاريخ المسابقة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر الجاري، في حين ستكون مباراة الإياب على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 24 من الشهر الجاري.