كشفت قناة النادي الأهلي صباح اليوم الاثنين مستجدات الأوضاع بشأن إصابة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأو

دوري ابطال افريقيا

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 06:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قناة الأهلي توضح موقف كهربا من خوض مباراة الوداد

كشفت قناة الناديالأهليصباح اليوم الإثنين مستجدات الأوضاع بشأن إصابة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.



وقال مراسل قناة النادي الأهلي في برنامج 10 الصبح، اليوم الإثنين، إنه تواصل مع كهربا بعد المباراة وتعرضه للإصابة وأكد له أن جاهزًا للسفر مع الفريق في البعثة التي ستسافر إلى المغرب حيث سيكون جاهزًا لخوض المباراة المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يوم السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف مراسل قناة النادي الأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ظهر بحالة جيدة في مران الفريق صباح اليوم وخضع مع مصطفى شوبير لمران قوي تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد غادر مباراة فريقه أمس أمام بيراميدز، في الدقيقة العاشرة من إنطلاقة المباراة حيث اشتكى اللاعب من الآلام في العضلة الخلفية، وكشف الجهاز الطبي للفريق أن الفحص المبدئي للاعب أكد شكواه من آلام في العضلة الخلفية وسيخضع لفحص جديد في مران الفريق اليوم من أجل تحديد برنامج العلاج المناسب.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين دون راحة استعدادًا لمباراة الوداد المغربي، حيث قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عدم حصول الفريق على راحة ومواصلة التدريبات من أجل المباراة المرتقبة أمام الوداد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق تعادلًا سلبيًا مع نظيره بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، حيث شهدت المباراة تعرض عمرو السولية للطرد قبل نهاية الشوط الأول للمباراة بدقائق، وإهدار محمد مجدي أفشة لضربة جزاء في شوط المباراة الأول.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء الرياضي المغربي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد على استاد برج العرب يوم 23 أكتوبر، ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء يوم السبت 24 أكتوبر.