كشفت الفنانة أمينة خليل والفنانة نسمة محجوب والفنان محمد فراج خلال استضافتهم مساء أمس الأحد في برنامج سهران

امير كرارة,محمد فراج,نسمة محجوب,سهرانين,برنامج سهرانين,امينة خليل,الفنانة امينة خليل,الفنان محمد فراج,الفنانة نسمة محجوب

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 14:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب السوشيال ميديا..

أمينة خليل كنت هغير مناخيري.. ومحمد فراج أتمنيت يكون شعري ناعم

كشفت الفنانة أمينة خليل والفنانة نسمة محجوب والفنان محمد فراج، خلال استضافتهم مساء أمس الأحد، في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، عبر فضائية "أون إي"، عن علاقتهم بالسوشيال ميديا ورأيهم فيها، مشيرين إلى أنها عبارة عن سلاح ذو حدين، من الممكن أن تكون مفيدة ولها أهميتها في بعض الأمور، وفي نفس الوقت لها أضرارها ومساؤها.



فقالت الفنانة أمينة خليل إنها تحب السوشيال ميديا جدًا، ولكنها ترى بأنها سلاح ذو حدين فإذا قمنا بإستخدامها بشكل صحيح ستكون مفيدة للغاية ولو سمحما لها أن تؤذينا، من المؤكد أنها ستؤذينا، كاشفة عن أكثر التعليقات الصعبة التى جائتها على السوشيال ميديا كانت: "أعملي مناخيرك"، و"بطلي تناكة".

وأضافت "خليل" خلال لقاءها: "بالمناسبة كنت سأقوم بإجراء عملية تجميل بأنفى عندما كنت في العشرين من عمري وقمت بالفعل بالحجز مع دكتور تجميل وقبل العملية بيومين وقعت من على السلم وأصبت عدة إصابات بالغة حينها اتصلت بالدكتور وشرحت له الموقف وقال لي من المستحيل أن يقوم بالعملية في هذا الوضع وهنا قررت عدم إجراء العملية وأيقنت أنها رسالة من الله".

أما الفنانة نسمة محجوب فكشفت خلال لقاءها ببرنامج سهرانين الذي يذاع على فضائية "أون إي"، ويقدمه الفنان أمير كرارة، عن أكثر التعليقات السيئة التي تعرضت لها من السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها تمثلت في "غيري شعرك"، "كان شكلك الأول أحسن"، لافتة إلى أنها ترى أن من يحبنها سيتقبلها كما هي؛ لأن هذا شعرها هي.

وقال الفنان محمد فراج إن علاقته بالسوشيال ميديا ليست كبيرة، ولكن أكثر شيء يريد أن يغيره فى نفسه هي عصبيته كما أكد أنه كان يتمنى أن يكون شعره ناعم وطويل.

توأم روحي.. آخر أعمال الفنانة أمينة خليل

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل السينمائية فيلم "توأم روحي" الذي خاضت بطولته مع الفنان حسن الرداد، والفنانة عائشة بن أحمد، ويعرض حاليًا بصالات العرض السينمائية،وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

الصندوق الاسود.. أحدث أعمال محمد فراج

ويشارك الفنان محمد فراج في فيلم الصندوق الأسود" مع الفنانة منى زكي والفنان مصطفى خاطر، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالتشويق والإثارة، حول امرأة تحمل الكثير من الألغاز حول حملها، وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها، ويجسد فيه للمرة الأولى شخصية "هجّام"، وهي شخصية مثيرة للجدل داخل أحداث الفيلم.