يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على حساب نظيره حرس الحدود في مباراة هامة ومصيرية لكلا الفريقي

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك ضد حرس الحدود.. مباراة حسم الوصافة والهبوط

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على حساب نظيره حرس الحدود، في مباراة هامة ومصيرية لكلا الفريقين في عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري، وضمن مباريات الفريقين في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة "الـ 33"، وتقام المباراة على ملعب استاد حرس الحدود "المكس"، وتلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.



موقف الفريقين في الدوري

يدخل فريق الزمالك المباراة محتلًا المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ويخصم منه 3 نقاط في نهاية المسابقة بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب انسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدور الأول للمسابقة، في حين يأتي حرس الحدود في المركز حرس الحدود في المركز الـ 16 بالجدول، ومهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

خاض الزمالك 32 مباراة، وجمع 65 نقطة من فوز في 19 مباراة وتعادل في ثماني مباريات وخسارة في خمسة، وتبقت أمامه مباراة بعد مواجهة حرس الحدود أمام نظيره الإسماعيلي، في حين حرس الحدود، لعب 32 مباراة، وجمع 30 نقطة من فوز في 6 مباريات وتعادل في 12، وخسارة في 14 مباراة، وتبقت له بعد مباراة الليلة، مواجهة الجونة.

الزمالك يمني النفس بتحقيق الفوز على الحدود، ليحسم المركز الثاني مع نهاية المسابقة والابتعاد عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، من أجل حسم المقعد المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في حين يسعى فريق حرس الحدود هو الأخر لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله في البقاء بين أندية الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، حيث تعرضه للخسارة سيحسم هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

تاريخ لقاءات الزمالك وحرس الحدود

التقى الزمالك مع حرس الحدود في 33 مباراة، وفاز الأبيض في 20 مباراة، وفاز حرس الحدود في 8 مباريات، وتعادلا في خمس مواجهات، وسجل لاعبو الزمالك 48 هدفًا، في حين استقبلت شباكهم 31 هدفًا.

آخر 10 مباريات بين الفريقين

سيطر الزمالك على لقاءات الفريقين في أخر 10 مباريات جمعت بينهم حيث فاز الأبيض في تسع مباريات وتعادلا في مباراة واحدة، كانت في الدور الثاني لمسابقة الدوري الموسم الماضي.

وانتهى لقاء الدور الأول والذي اقيم في الجولة الـ 16 للدوري بفوز الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما كل من محمود علاء مدافع الزمالك في الدقيقة العاشرة، وزيزو في الدقيقة 26 من عمر المباراة.