نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 582 لسنة 2020 والخاص بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة

الانتخابات,قرار جمهوري

السبت 5 ديسمبر 2020 - 13:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| السيسي يصدر قرارًا بشأن الهيئة الوطنية للانتخابات

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 582  لسنة 2020 والخاص بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم محمد، نائب رئيس محكمة النقض، ونص القرار على أنه يستكمل تشكيل عضوية مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بتعين كلا من:- المستشار أحمد عبد العظيم عبد الحميد مطر نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار محمد علي حسن عبد الواحد الرئيس بمحكمة استئناف الإسكندرية، والمستشار محمد أحمد شفيق الجنك نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار شريف محمد منير حشيش نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.



رسائل هامة من الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية

وفي سياق آخر، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدة رسائل هامة، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32 ، تحت عنوان، "أكتوبر 73 رمز البقاء والنماء"، والتي جاءت تزامنا مع الاحتفالات بمرور 47 عامًا على انتصارات أكتوبر، وذلك بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة، منها:

1- الدولة كانت تواجه سابقًا حروبًا مباشرة، لكن حاليًا الوضع تغير، وبقى فيه جيل جديد من الحروب.. ناس بتصدر التحديات التي تواجهها الدولة لتضليل الرأي العام، بهدف هدم الدولة، ومصر لا يمكن القضاء عليها بحرب من الخارج.

2-القضية الموجودة اللي قلقان منها ودايما بأكد عليها هي الحفاظ على بلدنا .. كتير من رجال السياسة والمثفقفين في أعقاب 2011 قعدت معاهم واتكلمت معاهم.. القضية مكنتش قضية تغيير، قد ما هي قضية فهم حقيقي لحجم التحديات التي تواجه الدولة.

3-إحنا بنواجه تحديات قادرين على إننا نتغلب عليها.. ونشتغل ونبذل جهد ونستحمل من خلال الاستقرار والعمل"، معقبا: "اوعوا تفتكروا إني بوعدكوا بالكذب أو بالخداع، وإحنا بنموت نفسنا عمل وجهد وفكر للنمو بالدولة ديه".

4-حافظوا على استقرار الدولة ديه، عشان تتقدموا وتطلعوا قدام.

5- إذا أثبت الشعب قوته وتكاتفه وصمد أمام كل التحديات، سيستطيع أن يقهر أي تحدٍ أو إرهاب، لأن القوة الحقيقية تكمن في صلابة وصمود الشعب المصري، وهذا ما يجعله أكبر مهدد للعالم الخارجي.

6- أنا بقولكم أنكم دايما مستهدفين.. وبالمناسبة عاوزين ترتاحوا من اللي بيتعمل فيكم ده.. كل يوم.. اتصالحوا!.. نعمل إيه يا دكتور مصطفى.. نتصالح.. أنا مقدرشي أتصالح.. مقدرش اتصالح مع اللي عاوز يهد بلادي ويؤذي شعبي وولادي.