الصحة: تسجيل 129 إصابة جديدة بكورونا.. و 12 وفاةوفي الشأن المحلي أعلنت وزارة الصحة والسكان الأحد عن خروج 45

أحمد فهمي,مرتضى منصور,نشرة الأخبار

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور يفتح النار على أحمد فهمي.."أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 11/10/2020 فبين تطورات أزمة كورونا، ونشر تغريدة مضللة لترامب، ومرتضى منصور ووصفه لأحمد فهمي بالكومبارس، ومشجع يستفز أحمد فهمي، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 129 إصابة جديدة بكورونا.. و 12 وفاة  

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 45 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 97688 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

تويتر يسم تغريدة لترامب بإشارة "ضارة أو مضللة”

وفي الشأن الدولي، من جديد، وسم موقع "تويتر"، الأحد، تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أكد فيها أنه محصن ضد فيروس كورونا، معتبرة أنه انتهك قواعد الشركة بنشر معلومات مضللة وربما ضارة تتعلق بالوباء.. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: أحمد فهمي كومبارس وساسي مُصاب بكورونا

وفي الشأن الرياضي، هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الممثل أحمد فهمي وذلك بعد أزمة مشاجرته مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد المارد الأبيض، مؤكداً أن فهمي "كومبارس" ولا يمثل جماهير الأهلي.. المزيد من التفاصيل.

بالفيديو| مشجع يستفز أحمد فهمي: شيكا شهرك أوي  

تواجد الفنان أحمد فهمي في مدرجات استاد القاهرة لمشاهدة مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري الممتاز وأثناء تواجده حدثت مشادة كلامية مع أحد الحاضرين بسبب كابتن نادي الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا”.. المزيد من التفاصيل.