هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الممثل أحمد فهمي وذلك بعد أزمة مشاجرته مع محمود عبد الرازق شيكابال

الخطيب,أحمد فهمي,ميدو,مرتضى منصور,نادي الزمالك,شيكابالا

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: أحمد فهمي كومبارس وساسي مُصاب بكورونا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الممثل أحمد فهمي وذلك بعد أزمة مشاجرته مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد المارد الأبيض، مؤكداً أن فهمي "كومبارس" ولا يمثل جماهير الأهلي.



وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية الزمالك: "الكومبارس"الولد الكومبارس الذي حاول أن ينال شهرة على حساب شيكابالا، رأيي الشخصي من البداية أنه جاهل وغير مثقف".

وأضاف: "جمهور الأهلي محترم، وانصحك يا شيكابالا لا تتأثر، هذا ليس جمهور الأهلي هذا النموذج الذي يسيء لجمهور الأهلي".

وجدد رئيس نادي الزمالك هجومه على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لافتا إلى أن "الأسطورة" يريد أن يختار رئيس الزمالك، وهي كارثة لن تحدث.

وأعلن مرتضى منصورعن إصابة التونسى فرجانى ساسي، نجم فريق الكرة بالنادى بفيروس كورونا.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحاته: "للأسف ساسى مُصاب بكورونا ولكنى واثق فى نجوم الزمالك على تعويض غيابه والتتويج بدورى أبطال إفريقيا".

وتابع: "أمامنا مباراة مهمة أمام حرس الحدود في الجولة قبل الأخيرة للدوري المصري قبل السفر إلى المغرب.. وأتمنى أن يفوز الزمالك باللقب الأفريقي".

مرتضى منصور يهاجم ميدو

وانتقد مرتضى منصور موقف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للفريق، وكذلك عدد من رموز النادي، تجاة الأزمة التي يمر بها النادي حاليا.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته إن وصف ميدو له بأنه أخطأ ليس له أساس من الصحة، مطالبًا بضرورة دعمه من رموز النادي.

وأضاف:"أخطأت عندما توجت بالدوري والكأس في أول عام لي كرئيس للزمالك، وكذلك عندما توجت بالكثير من البطولات وعندما أصبحت متفوقًا على الأهلي في المواجهات المباشرة".

وأشار إلى أنه هل أخطأ حين تعاقد مع أفضل اللاعبين، ام أخطأ بفتح قناة الزمالك لتصبح منبرًا لنادي الزمالك، أم الخطأ كان عندما أوقف حسن حمدي من التوقيع على شيكات اللاعبين.

وتابع:" عن أي أخطاء يتحدث عنها ميدو في برنامجه؟، أين حازم إمام وأيمن يونس وحسن شحاتة وأشرف قاسم مما يحدث معي؟".