تواجد الفنان أحمد فهميفيمدرجات استاد القاهرة لمشاهدة مباراة الأهليو بيراميدز في الدوري الممتازوأثناء تواجد

تويتر,فيس بوك,أحمد فهمي,شيكابالا,خناقة أحمد فهمي,خناقة شيكابالا,خناقة أحمد فتحي وشيكابالا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| مشجع يستفز أحمد فهمي: شيكا شهرك أوي

أحمد فهمي وشيكابالا
أحمد فهمي وشيكابالا

تواجد الفنان أحمد فهمي في مدرجات استاد القاهرة لمشاهدة مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري الممتاز وأثناء تواجده حدثت مشادة كلامية مع أحد الحاضرين بسبب كابتن نادي الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا”.



وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر مشادة كلامية بين أحمد فهمي وأحد الحاضرين في ملعب المباراة.

وقال أحد الجماهير لـلفنان الكوميدي خلال تواجده في المباراة: “شيكا شهرك أوي، وبقيت تريند بسبب شيكابالا”، ليرد فهمي: “شيكا اللي شهرني؟! اللي هو أنهي واحد بقى”.

وقبل انطلاق المباراة، حرص عدد من الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع أحمد فهمي، كما وجه آخرين عدة أسئلة للفنان الكوميدي بسبب مشادته الأخيرة مع نجم نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا.

 

 

خناقة بين شيكابالا وأحمد فهمي في أحد الأفراح

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"، مقطع فيديو قصيرا يرصد لحظة المشاجرة التي دارت بين الفنان أحمد فهمي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق.

وظهر في مقطع الفيديو، أحمد فهمي بصحبة مصطفى سيف العماري - عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق - الذي اصطحبه إلى شيكابالا لتسوية الخلاف بينهما،وبدأ فهمي بمصافحة شيكا واحتضانه موجهًا له كلمات عتاب.

وتفاجئ أحمد فهمي، بأن شيكابالا يصافحه بطريقة غير لائقة، فتطور الحديث بينهما إلى مشادة كلامية حتى تدخل أحد الحضور ومصطفى سيف العماري، بإبعاد الثنائي عن بعضهما البعض، حتى لا تتطور الأمور لأكثر من ذلك.