وجه المعلق الرياضي مدحت شلبي والمذيع بقنوات أون تايم سبورت أثناء تعليقه على مباراة الفريق الأول.. المزيد

الاهلي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدحت شلبي: دعوة صلح بين الأهلي والزمالك ومفاجأة بشأن أحمد فتحي

مدحت شلبي
مدحت شلبي

وجّه المعلق الرياضي مدحت شلبي، والمذيع بقنوات أون تايم سبورت، خلال تعليقه على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مع نظيره بيراميدز، رسالة خاصة ودعوة صلح بين الأهلي والزمالك قبل مباراة الفريقين المنتظرة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل في المغرب؛ حيث سيواجه الأهلي نظيره الوداد، ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي.



وأوضح مدحت شلبي، أنه يتمنى أن يتنبي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية مبادرة للصلح بين الأهلي والزمالك تأتي من خلال سفرهم على متن طائرة واحدة للمغرب.

وقال شلبي: "كل فريق هيسافر عبر طائرة خاصة، وأتمنى أن يسافروا معًا في طائرة واحدة إلى المغرب، وتكون رسالة خاصة لجماهير الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي ونبذ التعصب، ورسالة صلح بين الناديين".

وكشف شلبي خلال تعليقه عن وجود مفاجأة بشأن مصير أحمد فتحي، لاعب الأهلي بشأن استمراره من عدمه ضمن صفوف القلعة الحمراء.

وقال شلبي: "أحمد فتحي أبلغ مسؤولو الأهلي موافقته على الاستمرار مع الفريق بشرط الحصول على موافقة نادي بيراميدز، وأن استمراره مع النادي مرهون بموافقة بيراميدز".

الأهلي يعلن سفره إلى المغرب 13 أكتوبر 

وكان النادي الأهلي، قد أعلن موعد سفره إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي: "الفريق سيسافر إلى المغرب يوم 13 أكتوبر الجاري، وذلك بعد الترتيب مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق".

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أنه بالحديث مع موسيماني تم الاستقرار على السفر يوم الثالث عشر من الشهر الجاري لمواجهة الوداد المغربي، ثم يعود الفريق في اليوم التالي للمباراة.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء الرياضي المغربي يوم الأحد 18 أكتوبر 2020، على أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد على استاد برج العرب يوم 23 أكتوبر، ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء يوم السبت 24 أكتوبر.