يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي.. المزيد

الأهلي,بيراميدز,محمد رمضان,التعليم,التضامن,بشرى

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعادل الأهلي وبيراميدز.. نشرة أخبار اليوم الجديد 11 أكتوبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 11/10/2020، فبين إعلان وزارة التضامن تحمل المصاريف الجامعية لطلاب تكافل الحاصلين على 90% فأكثر، واجتماع رئيس الوزراء لمناقشة دعم صناعة الدواء وتشجيع التصدير، وتعاقد دبي مع شركة عالمية لإظهار معالم المدينة في لعبة فيفا 21، نسرد لكم التفاصيل.



التضامن تعلن تحمل المصاريف الجامعية لطلاب تكافل الحاصلين على 90%

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، تحمل وزارة التضامن الاجتماعى المصاريف لطلاب أسر برنامج الدعم النقدى "تكافل" الحاصلين على ما يزيد على 90% بالثانوية العامة طوال دراستهم الجامعية، شرط أن يستمروا فى تفوقهم ويحصلوا على تقدير "جيد" على الأقل خلال فترة الدراسة الجامعية. ولمزيد من التفاصيل.

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لدعم صناعة الدواء وتشجيع التصدير

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لدعم صناعة الدواء، وزيادة قدرة الدواء المصري على النفاذ إلى الأسواق الخارجية، وتشجيع التصدير، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء المصرية، والدكتور ماجد جورج رئيس المجلس التصديري للأدوية والمستلزمات الطبية. ولمزيد من التفاصيل.

دبي تتعاقد مع شركة عالمية لإظهار معالم المدينة في لعبة فيفا 21

عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، شراكة مع إلكترونيك آرتس، إحدى أكبر شركات ألعاب الفيديو في العالم، بهدف إبراز معالم دبي في لعبة الفيديو “إي أيه سبورتس فيفا 21”، وبموجب الاتفاقية ستظهر معالم مميزة لدبي في اللعبة، مثل برج خليفة وبرج العرب. ولمزيد من التفاصيل.

حسم الوصيف يتأجل بعد تعادل الأهلي وبيراميدز

حسم التعادل السلبي قمة مباريات الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب استاد القاهرة الدولي،  والتي أدارها تحكيميًا الحكم الدولي محمود البنا، ويساعده كل من أحمد حسام، وأحمد توفيق، ومحمد حسن حكمًا رابعًا، في حين على تنقية الفيديو محمود دسوقي ويساعده مصطفى عثمان.بيتسو موسيماني بدأ المباراة بتشكيلة ضمت علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي وأحمد فتحي، وفي خط الوسط حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية، وفي الهجوم محمد مجدي قفشة وجونيور أجايي ومحمود عبد المنعم كهربا. ولمزيد من التفاصيل.

 بشرى لـ الفيشاوي: اللي فاكر إنه هيغلب محمد رمضان غلطان

كشفت الفنانة بشرى عن رأيها في الأزمة التي تدور بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، حول لقب "نمبر 1"، خصوصًا بعد أغنية "نمبر2"، التي أعلن "الفيشاوي" عن تقديمها للسخرية من "رمضان"، مما اعتبره الأخير سخرية من أغنيته الشهيرة، مشيرًا إلى أنه "من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته"؛ لأنها، بحسب وصفه"حلم كل شخص"، متمنيًا أن يحقق "الفيشاوي" النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته. ولمزيد من التفاصيل.