حسم التعادل السلبي قمة مباريات الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري بين الفريق الأول لكرة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسم الوصيف يتأجل بعد تعادل الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

حسم التعادل السلبي قمة مباريات الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب استاد القاهرة الدولي، والتي أدارها تحكيميًا الحكم الدولي محمود البنا، وساعده كل من أحمد حسام، وأحمد توفيق، ومحمد حسن حكمًا رابعًا، في حين على تنقية الفيديو محمود دسوقي ويساعده مصطفى عثمان.



بيتسو موسيماني، بدأ المباراة بتشكيلة ضمت علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي وأحمد فتحي، وفي خط الوسط حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية، وفي الهجوم محمد مجدي قفشة وجونيور أجايي ومحمود عبد المنعم كهربا.

وعلى الجانب الآخر، أنتي شاشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، بدأ المباراة بمهدي سليمان في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبد الله بكري وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق ومحمد حمدي، وفي الوسط نبيل دونجا ومحمود حمادة وعبد الله السعيد ومحمد فاروق وإبراهيم عادل وفي الهجوم جون أنطوي.

المباراة شهدت إصابة محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة العاشرة لإنطلاقة المباراة، ونزول أليو بادجي بديلًا له والذي غادر هو الأخر المباراة بسبب الإصابة، حيث حل أحمد الشيخ بديلًا له مع إنطلاقة الشوط الثاني للمباراة.

وأهدر محمد مجدي أفشه ضربة جزاء حصل عليها الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للمباراة بعد تسديدة ديانج التي جاءت في يد مدافع فريق بيراميدز.

وأعلن النادي الأهلي خضوع السنغالي أليو بادجي لفحص طبي بعد أن اشتكى من كدنة في الأنكل خلال المباراة، وسيتم تحديد درجة الإصابة وبرنامج العلاج الطبيعي للاعب من أجل تجهيزه لمباراة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الأهلي في الدوري 

الأهلي رفع رصيده للنقطة الـ 86 يغرد بها منفردًا على صدارة ترتيب الدوري الممتاز المصري، بعد أن خاض 33 مباراة، وفاز في 27 وتعادل في خمسة وخسر مباراة وحيدة، في حين اشتعل الصراع على المركز الثاني حيث يأتي الزمالك ثانيًا برصيد 65 نقطة، من 32 مباراة فاز في 19 وتعادل في ثمانية وخسر خمس مباريات، وتخصم منه ثلاث نقاط بنهاية المسابقة.

ويأتي بيراميدز ثالثًا برصيد 64 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 7 وخسر 7.

وتأجل حسم المركز الثاني لحين خوض الزمالك مباراة الجولة الـ 33 غدًا، أمام نظيره حرس الحدود في تمام الثامنة مساءً على ملعب حرس الحدود بالمكس.