ضربة قوية تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة المقامة حاليا والتي تجمعه.. المزيد

دوري ابطال افريقيا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 21:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انضمام عضو جديد لمستشفى المارد الأحمر

ضربة للأهلي قبل مواجهة الوداد.. إصابة محمود كهربا

كهربا ولاعبو الأهلي
كهربا ولاعبو الأهلي

ضربة قوية تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة المقامة حاليًا والتي تجمعه بنظيره بيراميدز في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، في المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي.



إصابة محمود كهربا 

 

وتعرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لإصابة قوية في الدقيقة العاشرة من بداية شوط اللقاء الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز، واشتكى اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية وغادر أرضية الملعب ولم يستطع استكمال المباراة وأشرك موسيماني أليو بادجي بديلًا له.وقال مراسل قناة النادي الأهلي، في تصريحات بين شوطي اللقاء، أن محمود كهربا شعر بشد في العضلة الخلفية وسيجري أشعة غدًا الإثنين من أجل تحديد مدى إصابته وإمكانية سفره مع الفريق لملاقاة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من عدمه.

وانضم محمود كهربا لمستشفى النادي الأهلي، حيث يعاني المارد الأحمر من العديد من الإصابات خلال الفترة الأخيرة قبل ملاقاة الوداد البيضاوي المغربي، ويأتي على رأسها كل من سعد سمير، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وأيمن أشرف.

وكان أيمن أشرف، قد شعر بشد في عضلة السمانة في لقاء الأهلي الماضي أمام إنبي ولم يستكمل المباراة.

وشهدت تشكيلة الأهلي في لقاء الليلة أمام بيراميدز، مشاركة عدد من اللاعبين في غير أماكنهم الأساسية، حيث اضطر موسيماني، الدفع بأحمد فتحي في الجهة اليسرى للفريق، وتحول حمدي فتحي لاعب خط الوسط ليلعب في خد الدفاع.

وفي حراسة مرمى الفريق يغيب حتى الآن محمد الشناوي عن الفريق بعد تعرضه لإصابة قوية يغيب بسببها عن مباريات الأخيرة، وشارك علي لطفي بديلًا للشناوي.

وأشرك موسيماني بادجي بديلًا لكهربا حيث كان مهاجم الأهلي عائدًا من الإصابة، وشارك منذ الدقيقة العاشرة من المباراة، ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني فاجأ موسيماني الجميع بإشراك أحمد الشيخ بديلًا لبادجي، الذي يبدو أنه لم يستطع استكمال المباراة.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء الرياضي المغربي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد على استاد برج العرب يوم 23 أكتوبر، ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء يوم السبت 24 أكتوبر.