سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول للمباراة المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي بين الفريق الأول لكر

بيراميدز,مباراة الاهلي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طرد وركلة جزاء.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول للمباراة المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره بيراميدز، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي يديرها تحكيميًا الحكم الدولي محمود البنا، ويساعده كل من أحمد حسام، وأحمد توفيق، ومحمد حسن حكمًا رابعًا، في حين على تنقية الفيديو محمود دسوقي ويساعده مصطفى عثمان.



بيتسو موسيماني بدأ المباراة بتشكيلة ضمت علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي وأحمد فتحي، وفي خط الوسط حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية، وفي الهجوم محمد مجدي قفشة وجونيور أجايي ومحمود عبد المنعم كهربا.

وفي الجانب الأخر أنتي شاشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز بدأ المباراة بمهدي سليمان في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبد الله بكري وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق ومحمد حمدي، وفي الوسط نبيل دونجا ومحمود حمادة وعبد الله السعيد ومحمد فاروق وإبراهيم عادل وفي الهجوم جون أنطوي.

المباراة شهدت إثارة منذ دقائقها الأولى حيث تعرض محمود عبد المنعم كهربا، للإصابة في الدقيقة العاشرة من إنطلاقة المباراة دون تدخل أي لاعب من فريق بيراميدز معه.

واشتكي كهربا من الخلفية مما دفع بيتسو موسيماني لتغيير اللاعب وإشراك أليو بادجي بدلًا له.

خروج كهربا لم يغير من طريقة الأهلي، حيث بدأ المباراة بحماس هجومي شديد وضغط عالي على لاعبي فريق بيراميدز، وفي الدقيقة 28 تعرض محمد مجدي قفشة لتدخل قوي من عبد الله السعيد، ووقع على أرضية الملعب وخطف قلوب جماهير النادي الأهلي، ولكنه تلقى العلاج واستكمل المباراة وحصل السعيد على بطاقة صفراء.

وتمكن أحمد أيمن منصور من افتتاح أهداف المباراة لبيراميدز قبل أن يعود البنا لتقنية الفيديو، وتم إلغاؤه بسبب التسلل، ثم تعرض عمرو السولية للطرد بعد العودة لتقنية الفار أيضًا، بسبب تدخله العنيف مع نبيل دونجا.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، مرر قفشة الكرة إلى ديانج، والذي راوغ عبد الله بكري، ثم سدد كرة قوية ارطدمت بيد مدافع بيراميدز ليعلن حكم المباراة احتساب ركلة جزاء للأهلي، وسددها قفشة وتصدى لها مهدي سليمان لينتهي الشوط الأول سلبيًا دون أهداف.