كشفت الفنانة بشرى عن رأيها في الأزمة التي تدور بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي حول لقب نمبر 1

محمد رمضان,احمد الفيشاوي,بشرى,الفنان محمد رمضان,الفنان احمد الفيشاوي,الفنانة بشرى

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 21:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بشرى لـ الفيشاوي: اللي فاكر إنه هيغلب محمد رمضان غلطان

كشفت الفنانة بشرى عن رأيها في الأزمة التي تدور بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، حول لقب "نمبر 1"، خصوصًا بعد أغنية "نمبر2"، التي أعلن "الفيشاوي" عن تقديمها للسخرية من "رمضان"، مما اعتبره الأخير سخرية من أغنيته الشهيرة، مشيرًا إلى أنه "من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته"؛ لأنها، بحسب وصفه"حلم كل شخص"، متمنيًا أن يحقق "الفيشاوي" النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته.



وحرصت الفنانة بشرى خلال لقاء لها ببرنامج "mbc trending" والتي سبقت وأن خاضت المعركة مع رمضان من قبل، حينما ردت على أغنية ملك الغابة بأغنية ثانية تحمل اسم "كوبرا"، على توجيه نصيحة للفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: "اللي نازل وفاكر إنه هيغلب محمد رمضان في تريند هيبقى غلطان.. محدش يفكر ينزل مع محمد رمضان عشان يغلبه في تريند".

وأضافت بشرى خلال لقاءها أنها تعلم أن "الفيشاوي" يجهز لهذه الأغنية من قبل أن تنفذ أغنيتها "كوبرا"، ولكنه تأخر في تنفيذها، مطالبة الجمهور بعدم اعتبار هذه الخلافات باعتبارها "خناقات بجد"، بل صدام وتحدي غنائي يحدث دوما في كل الأماكن.

وتابعت قائلة: "أما أحمد الفيشاوي طول عمره خارج الصندوق وطول عمره بيعمل اللي في دماغه ومن أوائل الناس اللي غنت راب، والناس بتتبسط منه حتى لو بيعمل حاجات مجنونة.. متاخدوش الأمور دي بجد.. ده فن وإحنا بنشوف بعض في الكواليس ونسلم ونضحك عادي".

 اشتعال الأزمة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وكانت اشتعلت الأزمة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، بطرح "الفيشاوي" بوستر أغنيته، ويظهر فيه وهو يصفع "نمبر 1"، ويسقطه أرضًا بالضربة الأخيرة خلال ممارستهما رياضة الملاكمة، ثم يوجه "رمضان" رسالة يقول فيها للفيشاوي: "نصيحة مني ليك ابعد يا ابني عن سكتي".

والآن يتبقى أيام قليلة تفصلنا عن طرح أحمد الفيشاوي لأغنيته الجديدة، والتي يطلق عليها اسم “نمبر 2″، والتي وحسب تصريحاته تُعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1″، لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% موضحًا أن كلمات الأغنية جريئة بشكل كبير.