أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تخوفه وشعوره بالغضب الشديد من كثرة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابة كيتا بكورونا.. كلوب: لا أريد أن أبدو غير محترم

كلوب
كلوب

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تخوفه وشعوره بالغضب الشديد من كثرة الإصابات بسبب فيروس كورونا المستجد، في معسكرات المنتخبات المختلفة في الفترة الحالية.



وأوضح كلوب، خلال تصريحاته التي نشرتها صحيفة إكسبريس البريطانية، اليوم الأحد، أنه لا يريد ألا يبدو غير محترمًا عند الحديث حول طريقة تعامل الدول الأخرى مع اللاعبين، مضيفًا: "أشعر بقلق طفيف، حيث من الصعب التحدث مع جميع اتحاد كرة القدم في مختلف بلدان العالم".

كلوب يؤكد صعوبة موقف ليفربول 

وأكد يورجن كلوب، صعوبة الموقف الحالي للفريق، لكن المعلومات التي يحصل عليها النادي من بعض الاتحادات الخاصة بكرة القدم ليست مثالية، بسبب اكتشاف إصابة اللاعبين بفيروس كورونا المستجد.

وكانت تقارير صحفية مختلفة أوربية وغينية قد أكدت إصابة اللاعب الغيني نابي كيتا، لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده والذي يخوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، حيث سيلتقي يوم الثلاثاء المقبل بالمنتخب الجامبي.

وأوضح موقف فوت 224، الغيني أن نابي كيتا تأكدت إصابة بفيروس كورونا المستجد، ضمن خمس لاعبين في صفوف المنتخب الغيني الذين تعرضوا للإصابة بالفيروس.

وأكد التقرير أن نابي كيتا يتلقى العلاج في الوقت الحالي ودخل حجرًا صحيًا لتلقى العلاج حتى يتعافي من الإصابة بالفيروس.

وأكدت صحيفة صن البريطانية، أن نابي كيتا سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام إيفرتون ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في قمة الميرسيسايد.

وكان كوستاس تسيميكاس قد أصيب بفيروس كورونا بعد وصوله إلى أولمبياكوس باليونان، وأصيب أيضًا الإسباني تياجو ألكانتارا بالفيروس بعد خوضه أول مباراة مع ليفربول أمام تشيلسي ثم خرج عن قائمة الفريق من أجل العزل الصحي.

وتعرض ساديو ماني للإصابة بالفيروس قبل مباراة الفريق الماضية أمام أستون فيلا، ما أدى لغيابه عن المباراة التي خسرها الفريق بسبعة أهداف مقابل هدف، ولا يزال يخضع للعزل المنزلي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسع نقاط من أربع مباريات فاز في ثلاثة وخسر مباراة واحدة، وسيواجه الليفر نظيره إيفرتون متصدر ترتيب الجدول برصيد 12 نقطة من فوز في أربع مباريات خاضها في المسابقة حتى الأن.