خلال الفترة الماضية أصبح الشيخ عبد الله رشدي محل جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي إذ لم يعد الإمام يترك

الزمالك,عبد الله رشدي,الشيخ عبد الله رشدي,الأهلي وبيراميدز,مباراة الأهلي وبيراميدز,عبد الله رشدي والتريند,تعليق عبد الله رشدي على مباراة الأهلي وبيراميدز

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حتى الأهلي وبيراميدز.. عبد الله رشدي لن يتخلى عن التريند

عبد الله رشدي - أرشيفية
عبد الله رشدي - أرشيفية

خلال الفترة الماضية، أصبح الشيخ عبد الله رشدي محل جدل كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ لم يعد الإمام يترك أي قضية مثارة على الساحة، إلا ويعلق عليها، ويعبر عن رأيه فيها، عبر صفحاته الرسمية بـ"فيس بوك، وتويتر"، حتى قيل عنه إنه يفعل ذلك من أجل "تصدر التريند"، وهو ما أكده بنفسه اليوم؛ إذ كتب منشورين، تحدث فيهما عن مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي تعد حاسمة للمركز الثاني، بين الفريق الأخير والزمالك.



ومنذ ما يقرب من ساعة، كتب عبد الله رشدي، عبر صفحته الرسمية، قائلا: "إخوتاه مشجعي الزمالك الكِرَامَ: ‏أكثروا من الدعاء لإخوانكم الأهلاوية.. وربنا يديم المعروف، مضيفا: "واعلموا رحمكم الله أن الأهلي محفوظ من الخسارة.. فما وقع.. إلا وبعدها ارتفع.. وهذه له أمارَةٌ.. فليس له في الخسران قُرَارَة".

 

‏إخوتاه مشجعي الزمالك الكِرَامَ: ‏أكثروا من الدعاء لإخوانكم الأهلاوية..وربنا يديم المعروف. واعلموا رحمكم الله أن...

تم النشر بواسطة ‏عبدالله رشدي - Abdullah Rushdy‏ في الأحد، ١١ أكتوبر ٢٠٢٠

 

وحصل "رشدي" على العديد من تعليقات المتابعين، المصحوبة بـ"الكوميكس"، معبرين عن استغرابهم من حديث الإمام في كرة القدم، وغضب بعضهم عن غصبه، من اشتغال الشيخ عبد الله بمثل هذه الأمور، وأن هذا الأمر ليس ما يعتاد الجمهور عليه منه؛ خصوصا أنه دائما ما يعتم بالأمور الدينية.

وربما شعر الإمام بوزارة الأوقاف، بالحرج مما كتب، خصوصا أنه دعا لتشجيع النادي الأهلي، في مباراته أمام بيراميدز، ولديه الكثير من متابعي نادي الزمالك، الذي كتب بعضهم قائلا: "طلعت أهلاوي يا مولانا!"، ما دفعه لكتابة منشورا آخر، يقول فيه: "ولا شك أن للزمالك شَنَّة ولأهدافِه رَنَّة وألحانُ جمهورِه كالطيرِ إذا غَنَّى، متابعا: "لكن هوانا مع الأهلي لا نبتغي عنه حِولاً ولا نرجو غيرَه بدلًا".

 

ولا شك أن للزمالك شَنَّة ولأهدافِه رَنَّة وألحانُ جمهورِه كالطيرِ إذا غَنَّى.. لكن هوانا مع #الأهلي لا نبتغي عنه حِولاً ولا نرجو غيرَه بدلاً.

تم النشر بواسطة ‏عبدالله رشدي - Abdullah Rushdy‏ في الأحد، ١١ أكتوبر ٢٠٢٠

 

وعبر العديد من المتابعين، بعد المنشور الأخير، عن استغرابهم من موقف "رشدي"، خصوصا أنه أعرب عن دعمه للنادي الأهلي، داعيا لتأييده في مباراة بيراميدز، وبعدها حاول تهدئة الحدة، بمصالحة جماهير القلعة البيضاء، حتى كتب أحد متابعيه: "هو الشيخ مع مين دلوقتي مع الزمالك و لا الاهلي الله!؟".

واعتاد عبد الله رشدي، على كتابة الأحكام الفقهية والأمور الدينية، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، وتويتر"، إلا أنه منذ مطلع يوليو الماضي، بدأ في تكثيف منشوراته وتعليقاته، على معظم القضايا المثارة على الساحة، والتي بدأت بإبداء رأيه في قضية طالب الجامعة الأمريكية أحمد باسم زكي، المعروف إعلاميًا بـ"متحرش الجامعة الأمريكية”، والذي تحرش بأكثر من 100 فتاة.

وكتب "رشدي" حينها عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"،  إنه ليس من الطبيعي أن تخرج فتاة بملابس لا تصلح للنوم، ثم تشكو من التحرش، على حد وصفه، وتبع ذلك بالتعليق على كل ما يثار على الساحة، حتى أصبح الإمام ملكًا لـ"التريند".