نظم عمال و موظفو نادي الزمالك بمختلف الإدارات القطاعات وقفة تضامنية مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة.. المزيد

الاهلي,الزمالك,وقفة تضامنية,اللجنة الاولمبية,مرتضى منضور

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| وقفة تضامنية لدعم مرتضى منصور داخل نادي الزمالك

وقفة تضامنية لدعم مرتضى منصور
وقفة تضامنية لدعم مرتضى منصور

نظم عمال وموظفو نادي الزمالك، بمختلف الإدارات القطاعات، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ضد قرارات اللجنة الأوليمبية الأخيرة، وهي إيقافه لمدة أربع سنوات، واستبعاده من الوسط الرياضي، مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.



وقفة تضامنية لدعم مرتضى منصور داخل نادي الزمالك

وشدد موظفو النادي على دعمهم ومساندتهم لرئيس الزمالك ضد المؤامرات التي تحاك ضده وأنهم جميعا على قلب رجل واحد من أجل كيان نادي الزمالك بحسب وصفهم.

وخلال الوقفة، استقبل عمال وموظفو النادي مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بـ"الحفاوة والحب و الترحاب" وذلك فور دخوله مقر النادي اليوم.

وأكد عمال وموظفو النادي على دعمهم ومساندتهم لرئيس الزمالك ضد المؤامرات التي تحاك ضده ورفضهم القرارات الأخيرة من اللجنة الأوليمبية.

وقال مرتضى منصور للعمال، إنه يوجه الشكر لهم، مؤكدًا أنه مستمر في الدفاع عن النادي، وأنه متمسك باتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقه.

وأضاف رئيس الزمالك، أن اللجنة الأوليمبية تخضع للقانون المصري وليست دولة داخل الدولة، وهو ما يعني أنه إذا تم التصعيد سيقوم بدعوة الجمعية عمومية، وأن هناك دولة محترمة يطبق فيها القانون".

ألتراس وايت نايتس يدعم مرتضى منصور

وفي سياق آخر، حرصت مجموعة من جماهير نادي الزمالك "وايت نايتس"، اليوم الأحد، على زيارة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء لتقديم الدعم له خلال الفترة المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي للمستشار مرتضى منصور، عبر موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، فيديو من قناة النادي، والذي كان بعنوان: "وايت نايتس، الزمالك يدعم المستشار مرتضى منصور ويهديه درعًا تذكاريًا".  

وفي السياق ذاته، واصل عمال نادي الزمالك في مختلف الإدارات دعم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ضد القرارات الصادرة من اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف رئيس الزمالك أربعة سنوات.

وكانت اللجنة الأوليمبية، قد أرسلت خطابًا إلى جميع الاتحادات الرياضية المصرية، تعلمهم فيه بإيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس الزمالك أربع سنوات، من ممارسة أي نشاط رياضي.

وجاء في خطاب اللجنة، أن رئيس الزمالك عليه عدم تقلد رئاسة أية اجتماعات أو جمعيات عمومية في القلعة البيضاء، يث إنه لم يؤخذ بتوقيعه في أي إجراء بعد ذلك، وعلى نائب الرئيس أو أعضاء الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص رئيس مجلس الإدارة.

ورد المستشار مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية معلنًا أنه سيرسل مذكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة الأولمبية الدولية بسبب إيقافه عن مزاولة النشاط الرياضي.