يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد .. المزيد

بيراميدز,مباراة الاهلي وبيراميدز

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 07:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباراة حسم الوصيف.. أجاي وأنطوي يقودان موقعه الأهلي وبيراميدز

أجاي
أجاي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.



ويدير المباراة تحكيميًا الحكم الدولي محمود البنا، ويساعده كل من أحمد حسام، وأحمد توفيق، ومحمد حسن حكمًا رابعًا، في حين على تنقية الفيديو محمود دسوقي ويساعده مصطفى عثمان.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي لأهلي تشكيل الفريق الرسمي الذي سيخوض مباراة بيراميدز والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي وحمدي فتحي.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية.

 الهجوم: محمد مجدي قفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: صالح جمعة، ووليد سليمان، وأليو بادجي، وأحمد الشيخ، وشادي رضوان، ومحمد شكري، وعربي بدر، ومحمد فخري، ومصطفى شوبير.  

وعلى الجانب الآخر فإن أنتي شاشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز أعلن تشكيل فريقه لمباراة الأهلي، والذي ضم كل من:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

الدفاع: عبد الله بكري، وأحمد أيمن منصور، وأحمد توفيق، ومحمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا، ومحمود حمادة، وعبد الله السعيد، ومحمد فاروق، وإبراهيم عادل.

الهجوم: جون أنتوي.

وتعتبر مباراة اليوم هي مباراة حسم المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، والذي يشهد تنافسًا بين بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني حاليًا بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز الثالث والذي تأثر بخصم 3 نقاط من رصيده لانسحابه من مباراة الأسبوع الرابع من المسابقة أمام الأهلي في لقاء القمة.

ترتيب بيراميدز في الدوري

بيراميدز حاليًا رصيده 63 نقطة مقابل 62 نقطة لصالح الزمالك بعد خصم 3 نقاط من رصيده، حيث يتمنى الزمالك تعادل منافسه أمام الأهلي أو هزيمته لخطف المركز الثاني منه وضمان مشاركته في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ويغرد الأهلي منفردًا على قمة ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، برصيد 85 نقطة، وحسم لقب الدوري الممتاز قبل نهايته بستة أسابيع، وهو الفريق الوحيد الذي حسم مقعدًا مؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيحسم المقعد الثاني بعد انتهاء مباراة الأهلي الليلة أمام بيراميدز.

يذكر أن الأهلي وبيراميدز التقيا من قبل في تسع مباريات، بواقع سبع لقاءات في الدوري الممتاز ولقائين في كأس مصر، وكانت أول خمسة مباريات بين الفريقين خاضها بيراميدز بمسماه القديم الأسيوطي، وفاز الأهلي في أربعة وخسر مثلهما وتعادلا في مباراة وحيدة.