عبرالفنان اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المصرية بمنا

عاصي الحلاني,حرب اكتوبر,الندوة التثقيفية للقوات المسلحة,ذكرى اكتوبر,الفنان عاصي الحلاني

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد مشاركته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.. عاصي الحلاني: كانت مليئة بالعنفوان والمجد

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

عبر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الـ47، مشيرًا إلى أنها كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز  في هذه المناسبة العظيمة.



ونشر الفنان عاصي الحلاني، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدتين الأولى جاءت من خلال مشاركته فيديو له خلال الحفل، وعلق عليه قائلًا: "سررت بالمشاركة اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة بأغنية خاصة لمصر أيوة يا مصريين بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من ضباط الجيش المصري كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز في هذه المناسبة العظيمة".

وعن تغريدته الثانية جاءت من خلال نشره الأغنية الجماعية التي أداها خلال الحفل مع الفنانة الشابة ياسمين علي، وكتب عليها: "غنائي أثناء مشاركتي بالأغنية الجماعية اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونخبة من ضباط الجيش المصري كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والأعتزاز في هذه المناسبة العظيمة".

السيسي يحذر المصريين: أنتم دائمًا مستهدفين 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحذيرًا للمصريين من المؤامرات التي تحاك ضدهم وضد بلدهم تستهدف أمن واستقرار مصر من الداخل والخارج، مضيفًا: "أنا بقولكم أنكم دايما مستهدفين.. وبالمناسبة عاوزين ترتاحوا من اللي بيتعمل فيكم ده.. كل يوم.. اتصالحوا!.. نعمل إيه يا دكتور مصطفى.. نتصالح.. أنا مقدرشي أتصالح.. مقدرش اتصالح مع اللي عاوز يهد بلادي ويؤذي شعبي وولادي".

وجاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تحت عنوان، "أكتوبر ٧٣ .. رمز البقاء والنماء"، والتي تأتي تزامنًا مع الاحتفالات بمرور 47 عامًا على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.