يستعد فريق الوداد المغربي اليوم الاثنين لمواجهة نظيره الفتح الرباطي ضمن مباريات الجولة الأخيرة.. المزيد

الاهلي,الدوري المصري,الزمالك,دوري ابطال افريقيا,الوداد,الدوري المغربي,الرجاء

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 21:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

7 غيابات للوداد في آخر اختبار قبل مواجهة الأهلي

الوداد المغربي- أرشيفية
الوداد المغربي- أرشيفية

يستعد فريق الوداد المغربي، اليوم الإثنين، لمواجهة نظيره الفتح الرباطي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من البطولة المغربية الاحترافية "1"، في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد، ويدخل المباراة محرومًا من خدمات بعض اللاعبين سواء للإيقاف أو الإصابات.



الوداد يدخل آخر بروفاته قبل الأهلي وينقصه 7 لاعبين

ويخوض نادي الوداد اليوم، آخر مواجهاته الرسمية قبل مواجهة نادي الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام السبت المقبل في المغرب.

وأكد موقع Le360 سبور المغربي، أن نادي الوداد سيواجه الفتح بدون الثلاثي الإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا، وكذلك وأيوب العملود وسفيان كركاش بسبب الإصابة.

ويغيب أشرف داري، عن المباراة بسبب إسقاط اسمه من قائمة الفريق خلال النصف الثاني من الموسم، وذلك بحسب موقع Le360 سبور المغربي.

بينما الثنائي هيثم البهجة، ومحمد السيداني يغيبان عن مباراة اليوم، لأسباب فنية، وكذلك يغيب كازادي كاسنجو لتواجده مع منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية، في المباراتين بالمبارتين الوديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

الوداد يأتي في وصافة جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز، حيث يدخل المباراة وفي جعبته 56 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الرجاء المغريب.

ويواجه فريق الرجاء "منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا"، نظيره الجيش الملكي مساء اليوم، وفي حال تعثره وفوز الوداد أمام الفتح سيجعل الأخير بطلًا للدوري المغربي للموسم الجاري 2019 – 2020.

بينما تعثر الوداد اليوم، بالتعادل أو الهزيمة، تجعل الرجاء بطلًا للبطولة، حتى حال خسارته اليوم.

ويتصدر الرجاء المغربي جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز برصيد 57 نقطة، ويأتي الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 56، بينما نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

ويملك الرجاء 57 نقطة، مقابل 56 للوداد و54 لنهضة بركان.