حرصت الفنانة السورية أصالة على مشاركة جمهورها أحدث إطلالاتها الصيفية والتي ظهرت من خلالها بفستان طويل.. المزيد

اصالة,الفنانة اصالة,اخبار اصالة,اطلالات اصالة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أصالة تكشف عن إعلان قلبها للعصيان

أصالة
أصالة

حرصت الفنانة السورية أصالة على مشاركة جمهورها أحدث إطلالاتها الصيفية، والتي ظهرت من خلالها بفستان طويل لونه أصفر، معلنة من خلالها عن إعلان قلبها لحالة من العصيان، وهي الحالة التي لم تكن تظن يومًا أن تصل إليها.



ونشرت الفنانة السورية أصالة، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها ظهرت فيها بفستان طويل من اللون الأصفر، وكتبت على الصورة كلمات أغنية من ألبومها الجديد: "سوي واغواني زينه يالله الخيرة يالله الخيره ولا ظنيت ولا ظنيت ابد قلبي يعلن العصيان"، وهذه الكلمات من تأليف الشاعر الغنائي قوس، وألحان الموسيقار سهم، وتوزيع بشار سلطان.

أصالة تحتفل بذكرى أكتوبر

جدير بالذكر أن الفنانة السورية أصالة، حرصت خلال الأيام الماضية على الاحتفال بذكرى احتفالات انتصار الـ6 من أكتوبر 1973، في عامه الـ47، من خلال صورة نشرتها لابنتها شام وهي تجلس بجوار علم مصر، وكتبت عليها معلقة: "صباح الخير على مصر الّتي أصبح حبّها يجري بدم أبنائي، فيها طفولتهم وطموحهم وأهلنا هنا وبيت عماره ذكرياتنا سنين طوال، مصر وطني محلّ سكني وبدايتي وأصدقاء ارتقوا لمستوى الأهل، كلّ عام وأنتِ الطيّبة المُحبّة العادلة، كلّ عام ونحن معاً نحتفلّ بانتصاراتك وندعوا الله أنّ يديم أمنك وأمانك ويحفظك منّ كلّ شرّ”.

أزمة أصالة وإثارتها للجدل بسبب ألبومها الأخير

وتعرضت أصالة خلال الفترة الماضية لخلاف ديني مع مؤسسة الأزهر الشريف بسبب أغنية رفقًا، والتي أطلقتها ضمن ألبومها الأخير "لا تستلم"، وذلك بسبب اقتباس جملة من حديث نبوي، وبناء على ذلك طالبت المؤسة الدينية بعد سماع الأغنية، كنوع من أنواع الاعتراض على الأغنية.

فيما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد السورية أصالة، وقال البلاغ: “أصدرت المبلغ ضدها البوما غنائيا حديثا يحتوي علي أغنية معنونة بِاسم رفقا، وجاءت كلمات هذه الأغنية اقتباسا من حديث نبوي شريف مما دعا الأزهر الشريف لإصدار بيان يدعو فيه لمقاطعة أغنية أصالة”.