عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي شراكة مع إلكترونيك آرتس إحدى أكبر شركات ألعاب الفيديو.. المزيد

كرة القدم,فيفا 21,برج خليفة,معالم دبي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دبي تتعاقد مع شركة عالمية لإظهار معالم المدينة في لعبة فيفا 21

فيفا 21
فيفا 21

عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، شراكة مع إلكترونيك آرتس، إحدى أكبر شركات ألعاب الفيديو في العالم، بهدف إبراز معالم دبي في لعبة الفيديو “إي أيه سبورتس فيفا 21”، وبموجب الاتفاقية ستظهر معالم مميزة لدبي في اللعبة، مثل برج خليفة وبرج العرب.



وقال المدير التنفيذي للمؤسسة عصام كاظم: “نهدف من خلال الاتفاقية إلى الاستفادة من أحدث التقنيات والمنصات للترويج لدبي كوجهة مفضلة للزيارة بطريقة مبتكرة”.

وأضاف للصحفيين اليوم الأحد: “يعد إدراج دبي كموقع عالمي في (فيفا 21) فرصة غير مسبوقة لإعطاء عشاق هذه اللعبة في أسواقنا الدولية نبذة عن المعالم المتنوعة بدبي، وكذلك الوصول إلى جمهور أوسع في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي تتطلب منا الالتزام بالتباعد الجسدي، وفي الوقت نفسه المحافظة على التواصل مع العائلات والأقارب والأصدقاء».

وأطلقت إي أيه سبورتس فيفا 21، في جميع أنحاء العالم في التاسع من أكتوبر الجاري، وتقدم إلكترونيك آرتس، الألعاب والمحتوى والخدمات عبر الإنترنت من خلال أجهزة الألعاب والحواسيب الشخصية والهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية عبر الإنترنت، ولديها أكثر من 300 مليون لاعب مسجل حول العالم.

نبذة عن فيفا 21

فيفا 21 (FIFA 21)، هي لعبة فيديو من نوع كرة قدم، وهي من تطوير إي أيه سبورتس الكندية، ومن نشر شركة إلكترونيك آرتس الأمريكية، صدرت اللعبة بتاريخ 9 أكتوبر 2020، وتعمل على منصات بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش، مايكروسوفت ويندوز، وجوجل ستاديا، وسيتم إصدارها للمنصة القادمة لجهازي بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس.

مميزات فيفا 21 الجديدة

وأعلنت شركة "EA Sports" عن مميزاتها الجديدة للعبة فيفا 21، حيث شملت الكثير من التحسينات في اللعبة لكي تكون متناسبة وقوية وذات جرافيك عالي، وهذه المميزات كانت كما يلي:

- تحسينات في الكارير مود: حيث تواجدت العديد من المشاكل التقنية في الوضع الوظيفي للكارير مود في اللعبة بإصدارها السابق 20، وتم تطويره وإصلاح مشكلته في النسخة الجديدة، حيث أصبحت أكثر واقعية في عملية انتقالات اللاعبين مع تكامل أكبر على اللاعبين الشباب، مع إمكانية تعديل الملاعب، كما تم العديل على صافرات وصيحات استهجان ضد اللاعبين في حالة انتقال اللاعبين لفرق منافسة، مع ردود فعل إدارية أيضاً.

- أساطير جدد: ظهر في الإصدار الجديد العديد من الأساطيرالجدد كما حصل في الإصدار السابق 20 حيث تم ظهور بيكهام وبيكنباور وأليفر كان وفرانشيسكو توتي وغيرهم.

- فولتا: حيث تم توفير قائمة أغاني خاصة به مع هامش أكبر من التطور في الإصدار الجديد وملاعب أكثر ومهارات معقدة.

- تقنية حكم الفيديو الفار: حيث تم إدخالها في الإصدار الجديد من فيفا 21 التي ينتظرها الجميع. المراوغة والدفاع واللعب التكتيكي الأكثر ذكاء.