حرصت مجموعة من جماهير نادي الزمالك وايت نايتس على زيارة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إيقافه..

شاهد| ألتراس وايت نايتس يدعم مرتضى منصور

حرصت مجموعة من جماهير نادي الزمالك "وايت نايتس"، اليوم الأحد، على زيارة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء لتقديم الدعم له خلال الفترة المقبلة.



ونشر الحساب الرسمي للمستشار مرتضى منصور، عبر موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، فيديو من قناة النادي، والذي كان بعنوان: "وايت نايتس، الزمالك يدعم المستشار مرتضى منصور ويهديه درعًا تذكاريًا".  

 

وفي السياق ذاته، واصل عمال نادي الزمالك في مختلف الإدارات دعم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ضد القرارات الصادرة من اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف رئيس الزمالك أربعة سنوات.

إيقاف مرتضى منصور 

وكانت اللجنة الأوليمبية، قد أرسلت خطابًا إلى جميع الاتحادات الرياضية المصرية، تعلمهم فيه بإيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس الزمالك أربع سنوات، من ممارسة أي نشاط رياضي.

وجاء في خطاب اللجنة، أن رئيس الزمالك عليه عدم تقلد رئاسة أية اجتماعات أو جمعيات عمومية في القلعة البيضاء، يث إنه لم يؤخذ بتوقيعه في أي إجراء بعد ذلك، وعلى نائب الرئيس أو أعضاء الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص رئيس مجلس الإدارة.

ورد المستشار مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية معلنًا أنه سيرسل مذكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة الأولمبية الدولية بسبب إيقافه عن مزاولة النشاط الرياضي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحاته لقناة النادي: "لست فاسدًا ليتم إيقافي"، موجهًا الاتهام إلى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري، بالفساد.

وأوضح رئيس نادي الزمالك في تصريحاته عبر برنامج زملكاوي والمذاع عبر قناة الزمالك، أنه التقى بعض من أفراد وايت نايتس ونصحهم بعدم النزول إلى الشارع مانعا أي تجمعات للحفاظ على الاستقرار.

وأضاف أنه سيحصل على حق نادي الزمالك وحقه الشخصي بالقانون والقضاء العادل، مشددًا على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لن يتأثر بأزمته مع اللجنة الأولمبية.

يذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية، قد أصدرت بيانًا الأحد الماضي، أعلنت فيه إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه مصري، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت اللجنة في بيان لها، اليوم، إلى أن مرتضى منصور لن يمثل نادي الزمالك في الألعاب الرياضية والقضاء فيما يخص النادي، ولم يرأس أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة الزمالك طوال المدة وعدم الاعتداد بتوقيعه فيما يخص النادي.