هنأ نجوم الوسط الفني الهضبة عمرو دياب بمناسبة ذكرى ميلاده الـ59 والتي تحل اليوم وسط حالة من البهجة.. المزيد

دينا الشربيني,الهضبة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 22:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منهم ليلى علوي

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يهنئون عمرو دياب بعيد ميلاده

عمرو دياب
عمرو دياب

هنأ نجوم الوسط الفني الهضبة عمرو دياب بمناسبة ذكرى ميلاده الـ59، والتي تحل اليوم، وسط حالة من البهجة على صفحات السوشيال ميديا.



وكانت البداية مع الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي نشرت فيديو لها وهي ترقص بأحد حفلات الهضبة، وكتبت عليه معلقة:" دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد".

 

 

فيما قالت إيمي سالم، معلقة على صورة تجمعهما معًا: "كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح و عالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال”. 

 

 

وقامت الإعلامية إنجي علي بتهنئة عمرو دياب بذكرى ميلاده، من خلال فيديو لإحدى حفلاته وكتبت عليه معلقة: "كل سنة وأنت طيب وبخير ودايمًا مبدع ومتألق يا أجمل هضبة.. ياللي اسمك هو معنى الإرادة والعزيمة والنجاح والإصرار، ياللي كل ألبوم ليك هو عنوان لسنة من حياتنا ومشوارك رسمنا فيه مشوارنا بفرحنا وحزننا في قوتنا وانكسارنا في ضحكتنا ودموعنا.. ولسه معاك مكملين".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

 

عمرو دياب وابنته 

ومن جانبها، هنأت كنزي ابنة الهضبة، عمرو دياب، بذكرى ميلاده من خلال صور تجمعهما وهي في مرحلة الطفولة، وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا بابا.. بحبك".

عمرو دياب ودينا الشربيني

وهنأت الفنانة دينا الشربيني، الهضبة عمرو دياب، بذكرى ميلاده الـ59، والتي تحل اليوم، من خلال مجموعة من الصور التي جمعتهما خلال السنوات الماضية، على أنغام أغنية أماكن السهر.

ونشرت دينا الشربيني الصور من خلال فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليه معلقة: "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقا كل شيء، عيد ميلاد سعيد".

وكان آخر ظهور جمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني هو حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق إلهام شاهين منذ عدة أسابيع.