قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الشكر لأبطال مسلسل الاختيار مؤكدا أنهم قدموا رسالتهم دون مبالغة

القوات المسلحة,امير كرارة,العوضي,حرب اكتوبر,مسلسل الاختيار,الندوه التثقيفية

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 03:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي يشكر أبطال مسلسل الاختيار.. وهذا ما طالبهم به

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الشكر لأبطال مسلسل الاختيار، مؤكدًا أنهم قدموا رسالتهم دون مبالغة، ووصف فكرة العمل بـ "الرائعة"، مشيرا إلى أن رسالة المسلسل وصلت للجمهور بشكل مميز أكثر من الأعوام السابقة، وطالب أبطال المسلسل بإظهار المزيد من الحقائق، ونقل حالات الكفاح التي قدمها الشهداء للأجيال الجديدة، مؤكدًا أن المسلسل قدم صورة رائعة لواقع عشناه وما زلنا نعيشه، وقدم ما دفعته مصر من ثمن لمقاومة التطرف وحماية البلد.

ووجه الرئيس السيسي، شكره لمن قدموا أدوار الإرهابيين في المسلسل، مؤكدًا أنهم نقلوا الصورة الحقيقية للإرهابيين حيث أنه يعرفهم عن قرب.

وتواجد طاقم عمل الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" بالندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن التكريمات التي تقدمها القوات المسلحة لعدد ممن ساهموا في نشر الوعي ضد الإرهاب خلال الفترة الماضية.

وكان من بين المكرمين: أمير كرارة وأحمد العوضي، محمود حافظ ودينا فؤاد وإسلام حافظ وباهر دويدار، وعدد من المشاركين بالمسلسل الذي عرض خلال رمضان الماضي.

وأعرب كل فرد من المشاركين في العمل عن سعادتهم بوجودهم في العمل ووجودهم اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

أحمد العوضي للسيسي: الله المستعان على كل أعداء الوطن كما أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته بمشاركته في مسلسل الاختيار، كاشفا عن تعرضه لصراع نفسي نتيجة تجسيده شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي، مضيفا، "الحقيقة لما اترشحت في مسلسل الاختيار أن أجسد الخائن هشام عشماوى عشت في صراع نفسي أن إزاي هقدر أعبر عن كمية الغل والحقد والكراهية والضغينة اللي بيحملها أهل الشر باسم الدين واللي للأسف نالوا من كتير من شهدائنا الأبرار من أبطالنا في الجيش والشرطة اللي نقطة دم كل واحد فيهم بألف نقطة دم من أهل الشر دول".

وأضاف "العوضي": "لكن سعادتي الحقيقة في ردود الأفعال في الشارع هم إزاي كرهوا الشخصية ورفضوا الفكر المتطرف، حسيت وقتها إني قدمت رسالتي ووصلت جزء من الحقيقة، وأد إيه الناس دي بتكره الجيش المصري والشعب المصري.. كل سنة وحضراتكم طيبين والله المستعان يا أفندم على كل أعداء الوطن".

وقال الفنان أحمد العوضي: شرف كبير لي الوقوف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، "كان حلم أن أقف قدام حضرتك يافندم".