مباراة مرتقبة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بيراميدز ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة

الأهلي,بيراميدز,الدوري المصري,حسام البدري,الأهلي وبيراميدز

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إنجازات البدري تحت التهديد في مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة مرتقبة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره بيراميدز، ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري، تحمل آمالًا للنادي حديث العهد بحجز مقعدًا في دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، وذلك في حالة فوزه على الأهلي واحتفاظه بالمركز الثاني على حساب الزمالك، في حين يرغب الأهلي في الفوز لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية المستمرة منذ بداية الموسم.



الأهلي يسعى لكسر جميع الأرقام القياسية التي يحتفظ الأهلي في حقبة حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، والحالي للمنتخب المصري، وذلك في موسم 2017/2018، والذي حقق فيها الفريق البطولة بعدد نقاط تاريخي لم يتحقق منذ بداية الدوري وذلك برصيد 88 نقطة، مسجلًا 75 هدفًا وهو عدد أهداف قياسي هو الآخر.

ويسعى الأهلي خلال مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على حساب بيراميدز لرفع رصيده للنقطة 88 وهو ما سيؤدي إلى معادلة الإنجاز والرقم القياسي الذي حققه البدري مع فريق الأهلي عام 2018، وسيتبقى له فرصة أمام طلائع الجيش في الجولة الختامية من أجل تحقيق الفوز أو التعادل لكسر الرقم القياسي.

الأهلي يرغب أيضًا في خلال مباراتين في كسر الرقم القياسي الخاص بالبدري مع الأهلي والمتعلق بعدد الأهداف التي تم تسجيلها في موسم واحد منذ انطلاق الدوري موسم 1948/1949، والمسجلة باسم الأهلي حاليًا بقيادة حسام البدري، حينما سجل 75 هدفًا في المسابقة في نفس الموسم 2017/2018.

الأهلي سجل 71 هدفًا، وفي حالة تسجيله أهدافًا في مرمى بيراميدز ثم طلائع الجيش بواقع 5 أهداف في المباراتين سيتخطى الرقم المسجل لصالح البدري، ويكون أهلي فايلر وموسيماني هو صاحب الرقم القياسي الجديد في عدد الأهداف التي سجلت في موسم واحد، وهو ما سيدفع الأهلي للتسجيل لتقليل عدد الأهداف التي ينتظر الفريق تسجيلها في المباراة الختامية أمام طلائع الجيش.

رقم البدري الثالث والمهدد مع الأهلي في نفس الموسم، والذي كان موسمًا للأرقام القياسية، هو عدد الانتصارات التي تحققت للفريق، وهو العدد الأكبر بعدما فاز في 28 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراتين فقط.

الأهلي في هذا الموسم يحتاج الفوز في مباراة اليوم للوصول للفوز 28 في مسيرته بالدوري، ومعادلة إنجاز البدري، وفي حالة فوزه أيضًا أمام الجيش سيكون هو صاحب الرقم القياسي الجديد متخطيًا أرقام الفريق مع حسام البدري، حيث لعب الفريق 32 مباراة فاز في 27 وتعادل في 4 وخسر مباراة أمام الزمالك.