هو الأذكى والأمهر والقدار على احتلال الصدارة في مصر والوطن العربي لمدة 30 عام متتالية منذ أن بدأ مشواره الفني

عمرو دياب,دينا الشربيني,شيرين رضا,زينة عاشور

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو دياب.. لعب السياسة بحرفية وحقق 4 أهداف نسائية

عمرو دياب
عمرو دياب

هو الأذكى والأمهر  ولديه القدرة على احتلال الصدارة في مصر والوطن العربي لمدة 30 عامًا متتالية، منذ أن بدأ مشواره الفني بألبوم "ميال" عا 1988، والذي غيّر من شكل الغناء في مصر، وجعل من عمرو دياب، الهضبة، صاحب الموسيقى والملابس والأستايل الذي ينتظره الجمهور كل عام.



حمل نجاحات عمرو دياب أكثر من 30 ألبومًا غنائيًا، منهم ما تم طرحه بشكل كامل وكان لذلك الغالبية، ومنه ما تم طرحه بشكل أغنيات منفصلة، ليتربع من خلال تلك الأغنيات عمرو دياب على عرش الأغنية المصرية.

ومع احتفال عمرو دياب بعامه الـ59، نجد أن الكثيرين لم يعلموا عنه إلا القليل؛ وذلك لأن الهضبة ظهوره قليل جدًا على الشاشة، اللهم بعض اللقاءت الصحفية في بداية ظهوره، وباقي المعلومات ما هي إلا شائعات تتحول مع الوقت إلى حقائق أو يتجاهلها هو فتذهب إلى الجحيم.

المرأة في حياة عمرو دياب 

يعد عمرو دياب من المطربين المتعددي الزيجات في الوسط الغنائي، بالإضافة إلى بعض العلاقات النسائية التي لم تنتهِ بالزواج ، ولكنها أخذت الإطار الرسمي لها، وكانت أول هذه العلاقات هي إيناس شاهين، شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وقد أعلنا خطبتهما ولكن لم ينتهِ الأمر بالزواج، ليلتقيا للمرة الأولى أمام الرأي العام في زفاف شقيقها أمير شاهين منذ عدة أسابيع.

لتكن الزيجة الأولى في حياة عمرو دياب من نصيب الفناة شيرين رضا، والتي نتج عنها ابنتهما نور، وقد انتهت هذه العلاقة بالانفصال، لتعلن بعدها شيرين رضا انها لن تتزوج مرة آخرى، وتبقى على هذا الرأي حتى الان، وقدم عمرو دياب أثناء مواجهما أكثر من أغنية لها وكان منهما "متخافيش"، التي تم تصويرها في منزلهما الخاص.

وجاءت الزيجة الثانية للهضبة من زينة عاشور التي لا تهوى الظهور الإعلامي وابتعدت عن الاضواء لسنوات زواجها من عمرو دياب، وذلك بعد أن حدث زواجهما، بعد علاقة صداقة قامت على حضورها المتكرر لحفلات الهضبة، لتنشأ بينهما علاقة حب تنتهي بالزواج و3 أبناء.

 

 

ومع حلول عام 2017، بدأت الشائعات في الانتشار حول علاقة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني مع تسريب صور لهم، دون تعليق منه أو منها، ومع صمت طويل لزينة عاشور دون أي تعليق عن طبيعة العلاقة أو علاقتها هي بزوجها.

 

 

 

ومع ازدياد الشائعات حول حول دينا وعمرو وصمت زينة عاشور، فتح الباب أمام الجمهور للتخمين، ولكن في النهاية أكد أصدقاء مقربون زواج الهضبة من دينا، بالإضافة إلى ظهورها المتكرر التي تعلن فيه تواجدهما معًا في منزل واحد وحبها له ودعمه لها، ولكن لم يستطع أحد تأكيد أو نفي طلاق زينة عاشور.

وكان من محبة عمرو دياب لدينا الشربيني قدم لها أكثر من أغنية ومنهم"يا أجمل عيون" و"أماكن السهر" التي ظهر بالكليب الخاص بها كما فعل مع شيرين رضا من قبل.

عمرو دياب والسياسة

مع صمت عمرو دياب عما يقال عنه بشكل دائم وهو من كان أحد أهم أسباب نجاحه وتربعه على القمة، محاولًا عدم إظهار أي جانب من حياته الشخصية على الملأ، نجد أنه استطاع أن يكون أذكى كثيرًا من غيره من الفنانين بابتعاده عن عالم السياسة تمامًا،فيما مر خلال السنوات الاضية بمختلف الأحداث، بداية من ثورة الـ25 من يناير التي اختفى بها  عن جميع الأنظار، ليعود بعد تهدأة الأوضاع، ليقدم أغنية وطنية، ومع الانتخابات الرئاسية ظهر ليؤدي واجبه الوطني دون أن يعلن عن انتمائه، ثم نجده يقدم أغاني وطنية تدعم السياحة وما شابه، ليكن الهضبة محلقًا بعيدًا ما أصاب الكثير من المطربين  من انتقاد جماهيري وصل إلى حد القطيعة.