نظمت مؤسسة volunteer Hub أمس السبت ورشة تدريبية بعنوان صناعة الماركة الشخصية بحضور نخبة من الكوادر ا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 05:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

volunteer Hub Initiative تنظم ورشة حول صناعة الماركة الشخصية

نظمت مباردة "volunteer Hub، أمس السبت، ورشة تدريبية بعنوان “صناعة الماركة الشخصية"، بحضور نخبة من الكوادر الشبابية ضمن إطار فعاليات مبادرات تمكين الشباب التي تنظمها "volunteer Hub “.



قدم الورشة المحاضر أمجد البصيري،استشاري استراتيجيات المحتوى الرقمي وخبير في مجال التسويق الإعلامي.

وتطرق "البصيري"، خلال الورشة إلى عدة نقاط تساعد على الإنسان في الترويج لنفسه بالمجال المهني، من بينها، الانضباط الذاتي، التحلي بمبادىء الفكر الريادي، أساسيات بناء التطوير الذاتي، كيفية اختيار السيرة الذاتية الجيدة،كيفية إنشاء نموذج خطة شخصية "personal plan model " .

 

 

 

وأشار استشاري استراتيجيات المحتوى الرقمي، إلى عدة مشكلات تواجهنا في الحياة وتكون عقبة في طريق النجاح، من بينها،الشعور بالخوف وعدم الانتماء، نحن في عجله من أمرنا (الاستعجال)، قالب الضحية "أننا نلوم كل ما حولنا على فشلنا، ولدينا الكثير من الشماعات لتعلق عليها مشاكلنا وتحدياتنا ولكن هذا لن يجدي نفعا)، دائما وخاصة في المشاريع الريادية يعلق الأفراد فشلهم على الظروف الاجتماعية.

 

وأكد "البصيري" المشكلة هي عدم القدرة على التعلم من الخطأ وعدم إدراك السبب، وراء هذا الفشل، لافتًا إلى أن الاعتراف بالفشل هو جزء من الاستمرار في طريق النجاح.

 

 

وأضاف "إذا كنت تريد عمل شيء مختلف، في هذه الحالة بالتأكيد سوف تواجه عدد من الصعوبات، حيث يجب البُعد عن اليأس وتحفيز الذات على التقدم والتطور؛ لأن اليأس دائما ما يصيب الشخص بالطاقة السلبية".