أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته بمشاركته في مسلسل الاختيار كاشفا عن تعرضه لصراع نفسينتيجة تجسيده شخصية ال

السيسي,القوات المسلحة,الإخوان,أحمد العوضي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد العوضي للسيسي: الله المُستعان على أعداء الوطن

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته بمشاركته في مسلسل الاختيار، كاشفا عن تعرضه لصراع نفسي نتيجة تجسيده شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي، مضيفا، "الحقيقة لما اترشحت في مسلسل الاختيار أن أجسد الخائن هشام عشماوى عشت في صراع نفسي أن إزاي هقدر أعبر عن كمية الغل والحقد والكراهية والضغينة اللي بيحملها أهل الشر باسم الدين واللي للأسف نالوا من كتير من شهدائنا الأبرار من أبطالنا في الجيش والشرطة اللي نقطة دم كل واحد فيهم بألف نقطة دم من أهل الشر دول".



وأضاف "العوضي" خلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "لكن سعادتي الحقيقة في ردود الأفعال في الشارع هم إزاي كرهوا الشخصية ورفضوا الفكر المتطرف، حسيت وقتها إني قدمت رسالتي ووصلت جزء من الحقيقة، وأد إيه الناس دي بتكره الجيش المصري والشعب المصري.. كل سنة وحضراتكم طيبين والله المستعان يا أفندم على كل أعداء الوطن".

وأضاف الفنان أحمد العوضي: شرف كبير لي الوقوف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قائلا: "كان حلم أن أقف قدام حضرتك يافندم".

السيسي: والله لأحاجي الكل يوم القيامة

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، "إن الإعلام الخارجي المغرض يروج دائما بأكاذيبه المستمرة على تركنا لهموم الشعب واوجاعه، معقبا  "والله والله لأحاجي الكل يوم القيامة على اللي بنعمله في بلدنا".

وأكد خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، على استمرار العمل وبذل الكثير من الجهد مع عدم النوم  حتى تتقدم البلاد إلى الأمام.

وأشار السيسي إلى أن الدولة كانت تواجه سابقًا حروبًا مباشرة، لكن حاليًا الوضع تغير، متابعًا: "بقى فيه جيل جديد من الحروب.. ناس بتصدر التحديات التي تواجهها الدولة لتضليل الرأي العام، بهدف هدم الدولة"، مشددا على أن مصر لا يمكن القضاء عليها بحرب من الخارج.

وتابع الرئيس السيسي، قائلاً: "القضية الموجودة اللي قلقان منها ودايما بأكد عليها هي الحفاظ على بلدنا .. كتير من رجال السياسة والمثفقفين في أعقاب 2011 قعدت معاهم واتكلمت معاهم.. القضية مكنتش قضية تغيير، قد ما هي قضية فهم حقيقي لحجم التحديات التي تواجه الدولة".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن خبرة مصر مع الحروب والأزمات تتطلب الوعي بضرورة الحفاظ على الدولة.