هنأت الفنانة دينا الشربيني الهضبة عمرو دياب بذكرى ميلاده الـ59 والتي تحل اليوم من خلال مجموعة من الصور الت

دينا الشربيني

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في ذكرى ميلاده.. دينا الشربيني عن عمرو دياب: "قوي"

عمرو ودينا
عمرو ودينا

هنأت الفنانة دينا الشربيني، الهضبة عمرو دياب ، بذكرى ميلاده الـ59 والتي تحل اليوم، من خلال مجموعة من الصور التي جمعتهما خلال السنوات الماضية، على أنغام أغنية "أماكن السهر".



ونشرت دينا الشربيني الصور من خلال فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت عليه معلقة:" أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقا كل شيء. عيد ميلاد سعيد".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

 

آخر ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني

كان آخر ظهور جمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني هو حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق إلهام شاهين منذ عدة أسابيع.

أماكن السهر لعمرو دياب

جدير بالذكر أن عمرو دياب  قد طرح أغنية  "أماكن السهر" الشهر الماضي، والتي تخطت الـ17 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وظهرت من خلالها جينا الشربيني للمرة الأولى في كليب مع الهضبة.

آخر ألبومات عمرو دياب

ويعتبر آخر أعمال عمرو دياب، هو ألبوم سهران، والذي ضم 16 أغنية، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين؛ أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا، والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية جميلة، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي روح.

تأجيل حفل الهضبة في السعودية

وقد تأجل مؤخرًا حفل الهضبة عمرو دياب في المملكة العربية السعودية، والذي كان من المقرر إقامته في  اليوم الوطني السعودي الـ90، دون تحديد موعد جديد لإحياء الحفل.

ونشر عمرو دياب، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا صادرًا عن الهيئة العامة للترفيه، اليوم الجمعة، وجاء فيه: "حرصًا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونيا، فقد تقرر تأجيله لموعد مقبل بإذن الله".