قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الإعلام الخارجي المغرض يروج دائما بأكاذيبه..المزيد

السيسي,الرئيس السيسي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي: والله لأحاجي الكل يوم القيامة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، "إن الإعلام الخارجي المغرض يروج دائما بأكاذيبه المستمرة على تركنا لهموم الشعب واوجاعه، معقبا  "والله والله لأحاجي الكل يوم القيامة على اللي بنعمله في بلدنا".



وأكد خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، على استمرار العمل وبذل الكثير من الجهد مع عدم النوم  حتى تتقدم البلاد إلى الأمام.

وأشار السيسي إلى أن الدولة كانت تواجه سابقًا حروبًا مباشرة، لكن حاليًا الوضع تغير، متابعًا: "بقى فيه جيل جديد من الحروب.. ناس بتصدر التحديات التي تواجهها الدولة لتضليل الرأي العام، بهدف هدم الدولة"، مشددا على أن مصر لا يمكن القضاء عليها بحرب من الخارج.

وتابع الرئيس السيسي، قائلاً: "القضية الموجودة اللي قلقان منها ودايما بأكد عليها هي الحفاظ على بلدنا .. كتير من رجال السياسة والمثفقفين في أعقاب 2011 قعدت معاهم واتكلمت معاهم.. القضية مكنتش قضية تغيير، قد ما هي قضية فهم حقيقي لحجم التحديات التي تواجه الدولة".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن خبرة مصر مع الحروب والأزمات تتطلب الوعي بضرورة الحفاظ على الدولة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضرورة أن نأخذ في الاعتبار أن التحدي الآن هو زعزعة استقرار الدولة وقوة شعبها، وأن قوة الشعب المصري هي الوعي الحقيقي للشعب، مضيفا : "التحديات الموجودة داخل مصر كبيرة..  إحنا بنواجه تحديات قادرين على إننا نتغلب عليها.. ونشتغل ونبذل جهد ونستحمل من خلال الاستقرار والعمل"، معقبا: "اوعوا تفتكروا إني بوعدكوا بالكذب أو بالخداع، وإحنا بنموت نفسنا عمل وجهد وفكر للنمو بالدولة ديه".

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تحت عنوان، "أكتوبر ٧٣ .. رمز البقاء والنماء"، والتي تأتي تزامنًا مع الاحتفالات بمرور 47 عامًا على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.