أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة أن نأخذ في الاعتبار أن التحدي الآن هو زعزعة استقرار الدولة وقوة شعبها وأن

السيسي,مصر,القوات المسلحة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي للمصريين: أنا عمري ما كذبت عليكم

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضرورة أن نأخذ في الاعتبار أن التحدي الآن هو زعزعة استقرار الدولة وقوة شعبها، وأن قوة الشعب المصري هي الوعي الحقيقي للشعب، مضيفا : "التحديات الموجودة داخل مصر كبيرة..  إحنا بنواجه تحديات قادرين على إننا نتغلب عليها.. ونشتغل ونبذل جهد ونستحمل من خلال الاستقرار والعمل"، معقبا: "اوعوا تفتكروا إني بوعدكوا بالكذب أو بالخداع، وإحنا بنموت نفسنا عمل وجهد وفكر للنمو بالدولة ديه".



ووجه الرئيس السيسي، رسالة إلى الشعب المصري قائلا: "حافظوا على استقرار الدولة ديه، عشان تتقدموا وتطلعوا قدام".

وقال السيسي، إنه بغض النظر عن قوة الجيش، إذا أثبت الشعب قوته وتكاتفه وصمد أمام كل التحديات، سيستطيع أن يقهر أي تحدٍ أو إرهاب، لأن القوة الحقيقية تكمن في صلابة وصمود الشعب المصري، وهذا ما يجعله أكبر مهدد للعالم الخارجي.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يجب علينا أن نؤمن باستقرار دولتنا، وأن ندافع عن قضيتنا، منوها إلى أن الدولة والقيادة السياسية تريد البناء والتعمير وليس الهدم، لافتا إلى أن أي محاولة تخريب أو سرقة أو أي من تلك الأفعال المشينة تحدث في فترات عدم الاستقرار السياسي.

الرئيس السيسي: ما حققناه في 6 سنوات يساوي عمل 20 سنة وسنواصل المسيرة

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تحقيق الأمن والحفاظ على الاستقرار هو جوهر التقدم والتنمية، مؤكدا، أننا نبذل كل جهد من أجل النهوض بمصرن مشير إلى "إننا بدأنا خطوة رئيسية نحو البناء والتنمية وسنواصل المسيرة".

وتابع الرئيس السيسي، ما تحقق خلال الـ 6 سنوات الماضية يحتاج إلى 20 عاما لإنجازه.. قائلا:" والله والله لأحاجى الكل يوم القيامة على ما تفعله لبلدنا .. وما حققناه في 6 سنوات يساوي عمل 20 سنة في كل شئ.. ولسه تاني 50 سنة شغل وربنا يعينا".

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تحت عنوان، "أكتوبر ٧٣ .. رمز البقاء والنماء"، والتي تأتي تزامنًا مع الاحتفالات بمرور 47 عامًا على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.