قالت فتاة تدعى ريم وهي التي حاول الإخواني الهارب عبد الله الشريف استدراجها لعلاقة خارج إطار الزواج في دولة قط

الحكاية,قطر,عمرو أديب,عبد الله الشريف,ريم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريم فتاة عبد الله الشريف:أول ليلة طلب مني الحرام

عبد الله الشريف
عبد الله الشريف

قالت فتاة تدعى ريم، وهي التي حاول الإخواني الهارب عبد الله الشريف استدراجها لعلاقة خارج إطار الزواج في دولة قطر، إنه كان يشتكي لها من زوجته باستمرار، مضيفة: "كان زعلان وبيقول شوفي طريقتنا في الكلام.. دي حتى مش بتقول له يا حبيبي".



وتابعت ريم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب،عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، :"كان قاعد معايا في الغرفة وعاري الصدر.. وأنا سألته عبد الله إنت مبسوط في حياتك.. قال لي أنا بيني وبينها عشرة وعيال وسايبها بس علشان إحنا في غربة".

وفضحت "ريم" عبد الله الشريف حيث أكدت أنه قابلها في أحد فنادق الدوحة "ميلينيوم"، وكان يرغب في إقامة علاقة جنسية خارج إطار الزواج الشرعي ولكنها رفضت إتمام أي علاقة إلا بعد إتمام الزواج.

معقبة: "لما لقاني مش عايزة أستجيب لرغبته غير الشرعية قال الله المستعان هترغبيني فيكي إن شاء الله".

وتابعت: "مكنش بيكملني مكالمات تليفونية علشان خايف حد يسجله مكالماته الجنسية، لكنه كان يكتفي فقط بالتسجيلات الصوتية عبر التطبيقات"

وأضافت: "كان شايف أن قطر حلوة علشان بيعمل منها قرشين ولكن فيها فساد مال وعشان الناس عندها معاشات ورواتب عالية محدش بيتكلم، وقال أنا بحوش عشان أشتري جنسية جزيرة لأن قطر ممكن تطردنا، وكمان عنده جواز سفر تاني، وهو معندوش عزيز ولا غالي، وكان يكلم أخوه بشكل عادي ووالدته وفي نفس الوقت يقول إنه مراقب من المخابرات".

وواصلت ريم حديثها قائلة: "أتحدى عبد الله الشريف أنا يقوم بمواجهتي في قطر، فكرت أن أقيم دعوى قضائية ضده ولكن أشك في أن السلطات القطرية يمكن أن تدين شخص يخدم مصالحها.

ونوهت الفتاة إلي أن عبد الله الشيف غير ملتزم دينيًا بعكس ما يحاول الظهور به عبر قنوات المعارضة، مضيفة: لما كنا في الفندق كان يرقص على أغاني كاظم وحماقي".