أوضح الفنان أحمد فهمي كواليس ما دار بينه وبين كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك في الفيديو

أحمد فهمي,حازم إمام,نادي الزمالك,شيكابالا,خناقة أحمد فهمي,خناقة شيكابالا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد فهمي: شيكابالا شتم جمهور وكيان النادي الأهلي

خناقة أحمد فهمي وشيكابالا
خناقة أحمد فهمي وشيكابالا

أوضح الفنان أحمد فهمي، كواليس ما دار بينه وبين كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" وذلك في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والشجار الذي وقع بينهما،قائلاً: "والله أنا كنت رايح أفكه بخبط على دماغه وأهزر معاه علشان يفك لكن هو شتم جمهور الأهلي واللي بيشجعوه، وأنا رديت عليه قولتله كل الحاجات اللي بيحبها".



وتابع أحمد فهمي خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:"أنا ممكن أعمل اللي بتعملوا بس أنا مش هعملوا، وهو قال إحنا كنا بناكل في طبق واحد، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهلي".

 وأضاف:"أنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك، خصوصا أن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور".

وواصل الفنان الكوميدي حديثه ،قائلاً: "شيكابالا لما كان في البرتغال طلب مني أني أتوسطلوا يروح النادي الأهلي ودي حاجة كانت بيني وبينه، وأنا حاولت أساعده والراجل مكنش غلطان، هو كان برة نادي الزمالك وكان من حقه ياخد فرصه يروح النادي الأهلي.

 وأنهى حديثه :"أنا لما بعض الجماهير هاجمته أنا حطيت صورته عندي وأعلنت تضامني معاه، وإحنا مش هنبقى صحاب تاني، على الأقل كنا أصحاب وأنا لا أجرؤ أني أشتم نادي الزمالك وجماهير نادي الزمالك".

خناقة بين شيكابالا وأحمد فهمي في أحد الأفراح

تداول أول أمس عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصيرا يرصد لحظة المشاجرة التي دارت بين الفنان أحمد فهمي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق.

وظهر في مقطع الفيديو، أحمد فهمي بصحبة مصطفى سيف العماري - عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق - الذي اصطحبه إلى شيكابالا لتسوية الخلاف بينهما،وبدأ فهمي بمصافحة شيكا واحتضانه موجهًا له كلمات عتاب.

وتفاجئ أحمد فهمي، بأن شيكابالا يصافحه بطريقة غير لائقة، فتطور الحديث بينهما إلى مشادة كلامية حتى تدخل أحد الحضور ومصطفى سيف العماري، بإبعاد الثنائي عن بعضهما البعض، حتى لا تتطور الأمور لأكثر من ذلك.